5 اتفاقات تقرب بيراميدز من حسم صفقة القرن من قلب الزمالك

الإثنين 09/نوفمبر/2020 - 01:38 م
كتب: شادي يوسف
بيراميدز
بيراميدز
تشير جميع المعطيات إلى أن الموسم المقبل بالنسبة لفريق بيراميدز سيكون بمثابة حياة أو موت، حيث لا بديل أمام الإدارة الحالية، سوى القتال لمحاولة حصد لقب لتعويض ابتعاد الفريق عن حصد الألقاب خلال آخر موسمين على الرغم من كم الملايين الذي تم انفاقه في الفترة الماضية.

وتمكن فريق بيراميدز من الحصول على المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري الموسم الماضي 2018 /2019، كما احتل نفس المركز في الموسم الحالي، ليفقد فرصة المشاركة بدوري الأبطال في الموسم المقبل، كما خسر لقب نهائي كأس مصر في النسخة الماضية أمام الزمالك، وبالنسخة الحالية ودع البطولة مبكراً بعد الهزيمة من طلائع الجيش، كما خسر لقب الكونفيدرالية أمام نهضة بركان.

ونظراً لقوة الموسم المقبل، تحركت إدارة بيراميدز لضم صفقات من طراز خاص للاعبين لديهم كم كبير من المهارة والخبرة، وتحديدا بالحصول على خدمات رمضان صبحي وأحمد فتحي وشريف إكرامي، ومحمود وادي، على أمل المنافسة بقوة على الدوري ولقب الكونفيدرالية.

ويبقى الصفقة الكبرى التي تحلم بها إدارة بيراميدز في انتقالات الصيف هي الحصول على خدمات مصطفى محمد من الزمالك، حيث يعتبر اللاعب ضمن أهداف إدارة الفريق السماوي منذ فترة طويلة، للحصول على خدماته في الفترة المقبلة.

ويبقى هناك عدد من النقاط الهامة التي تقرب بيراميدز من حسم الصفقة وذلك على النحو التالي:

-العرض الأكبر على الساحة
سيكون عرض فريق بيراميدز هو الأكبر على الساحة بين بقية العروض التي ستصل إلى اللاعب بنهاية الموسم، وذلك في ظل ثقة إدارة الفريق السماوي في امكانيات وموهبة اللاعب وقدراته التهديفية الرائعة والمميزة، وتشير بعض الأنباء إلى وجود عرض من بيراميدز بقيمة 4 ملايين دولار لضمه من الزمالك.

-رقم مادي خيالي للاعب
سيحصل مصطفى محمد على رقم مادي خيالي يفوق ما سيحصل عليه في الزمالك حاليا أو أي فريق ينتقل لصفوفه عربيا أو أوروبيا، وقد يتسبب ذلك في إغراء اللاعب بخطوة ارتداء قميص بيراميدز.

-وعد بالاحتراف مستقبلا
قد تقوم إدارة بيراميدز بإغراء مصطفى محمد بالاحتراف في المستقبل القريب بعد موسم أوموسمين، وهو ما قد يدفعه بشكل كبير لقبول العرض.

-إغراء اللاعب بالنجوم
يمتلك فريق بيراميدز عدد من النجوم المميزين مثل عبد الله السعيد ورمضان صبحي وغيرهم وقد تستغلهم الإدارة في حسم صفقة مصطفى محمد.

-طمع الزمالك في بعض الصفقات
ترغب إدارة الزمالك في ضم بعض الصفقات القوية من جانب بيراميدز مثل الحصول على خدمات عبد الله بكري ونبيل عماد دونجا وهو ما قد تستغله إدارة بيراميدز للضغط لضم مصطفى محمد.