مفاجأة.. الأهلي يضم حارس الزمالك

الإثنين 09/نوفمبر/2020 - 05:57 م
Advertisements
النادي الأهلي
النادي الأهلي
في مفاجأة مدوية، قرر مسئولي النادي الأهلي الترحيب بالتعاقد مع حارس نادي الزمالك السابق وبيراميدز الحالي أحمد الشناوي خلال الفترة المقبلة، بعد أن أعلن اللاعب رغبته للمقربين منه في ارتدجاء قميص القلعة الحمراء خاصة وأن نسب مشاركته مع الفريق السماوي باتت ضئيلة في تواجد الثنائي شريف إكرامي والمهدي سليمان.

وقد أعلن مصدر مقرب من إدارة التخطيط بالنادي الأهلي عن موافقة محسن صالح رئيس اللجنة على قرار انتداب الشناوي، ووضع شرط واحد فقط للتعاقد معه.

وجاء شرط صالح بان يقوم الشناوي بتخليص نفسه من بيراميدز، لعدم رغبة إدارة القلعة الحمراء في الدخول في مفاوضات مع إدارة بيراميدز الحالية لضم أي لاعب من صفوفهم بعد اتباع أساليب غير رياضية على حد وصف بعض اعضاء مجلس إدارة الأهلي بعد التعاقد مع رمضان صبحي وأحمد فتحي وشريف إكرامي ثلاثي الفريق المنتهية عقودهم مع الفريق.

وأكد المصدر أنه من المستحيل تقديم إدارة الأهلي عرض رسمي لنادي بيراميدز لضم الشناوي.

وفي سياق آخر شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذي أنطلق منذ قليل، اليوم الأثنين، على ملعب مختار التتش في الجزيرة، تواجد الثنائي جونيور أجاي وأليو بادجي، عقب الراحة السلبية للاعبين المحترفين غير المنضمين لمنتخبات بلادهم.

وكان بيتسو موسيماني قد توعد اللاعبين غير المنضمين لمنتخبات بلادهم، بتطبيق عقوبات مالية صارمة، حال التأخر عن موعد المران المحدد لهم.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك للمرة الأولي في تاريخ مواجهات القمة.

الأهلي والزمالك يلعبان نهائي أفريقيا، وجهًا لوجه للمرة الأولي في تاريخ لقاءات قطبي الكرة المصرية، في مباراة هي الأقوي على اللقب الخامس عشر في تاريخ الأندية المصرية.

الأهلي يحتل صدارة الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة الأفريقية برصيد 8 بطولات، ثم يليه الزمالك بخمس بطولات، ويأتي الإسماعيلي أخيرًا برصيد بطولة واحدة.



Advertisements