بعد حل مجلس مرتضى..الزمالك مهدد بخسارة 3 صفقات

الثلاثاء 10/نوفمبر/2020 - 03:33 م
كتب: شادي يوسف
فريق الزمالك
فريق الزمالك
يترقب الوسط الرياضي المصري بالوقت الحالي، صدور قرار بحل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بعد صدور تسريبات في الساعات الماضية، بوجود بعض المخالفات المادية.
وسيكون قرار حل مجلس إدارة نادي الزمالك المنتظر، هو الضربة الثانية لمرتضى منصور بعد السقوط في انتخابات مجلس النواب خلال الساعات القليلة الماضية.

ومن المتوقع أن تكون فرص الزمالك صعبة للغاية بشأن التعاقد وحسم بعض الصفقات الهامة للفريق خلال الأيام المقبلة، وعلى رأس هذه الصفقات التعاقد مع ثلاثي فريق بيراميدز "نبيل عماد دونجا وعبد الله بكري ورجب بكار".

وكان من المنتظر أن يعقد مرتضى منصور جلسة مع سالم الشامسي مالك نادي بيراميدز لبحث امكانية الحصول على خدمات الثلاثي في الفترة المقبلة، ولكن من المتوقع أن لا يكون هناك جلسة لمحاولة تقريب وجهات النظر بشأن الأمور المادية، خاصة أن جميع المعطيات تؤكد أن أيام مرتضى منصور في الزمالك أصبحت معدودة.

وكان يبحث الزمالك عن ضم نبيل عماد دونجا وذلك من أجل تدعيم منطقة خط الوسط برغبة من البرتغالي جيمي باتشكيو وذلك من أجل توفير بديل مميز للثنائي طارق حامد والمحترف التونسي فرجاني ساسي على مدار الموسم.

نفس الأمر كان يبحث الزمالك عن ضم عبد الله بكري لتدعيم الخط الخلفي بصفقة قوية، خاصة أن بكري يمتلك امكانيات جيدة من خلال التمركز والرقابة بشكل جيد، ولكن قد يجد الزمالك صعوبة في حسم الصفقة بالصيف.

لا يختلف الكلام كثيراً عن رجب بكار رغم توقيعه للزمالك في الفترة الماضية، حيث سيكون هناك صعوبة في انتقاله للزمالك بعد رحيل المجلس الحالي للزمالك.

كما قد يكون هناك تخوف لدي هذه الأسماء من خطوة الانتقال للزمالك، خوفاً من تعرض القلعة البيضاء لأزمات مادية تهدد حصولهم على مستحقاتهم وقيمة عقودهم مع الفريق.