سر قبول محمد ابراهيم لعرض سيراميكا كليوباترا

الأربعاء 11/نوفمبر/2020 - 05:27 ص
كتب: محمد إبراهيم
محمد ابراهيم
محمد ابراهيم
أعلن بكري سليم، المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة، اقتراب محمد إبراهيم، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من الانتقالات إلى سيراميكا كليوباترا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية استعدادًا للموسم الجديد.

وارتبط اسم محمد إبراهيم، خلال الفترة الماضية، بالانتقال إلى الأهلي وبيراميدز، قبل أن ينتهي به المطاف، بالاقتراب من الانتقال لأحد الأندية الصاعدة إلى دوري الأضواء والشهرة.

ورغم اقتراب محمد إبراهيم في وقت سابق، من الانتقال إلى الأهلي، إلا أن فرمان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، كان صادمًا بعدما أوصي بصرف النظر عن الصفقة بعد الاستقرار على عودة ناصر ماهر للفريق بعد انتهاء إعارته مع فريق سموحة، بعدما قدم اللاعب موسمًا متميزًا مع الفريق الساحلي.

وتراجع مسئولو بيراميدز، عن إتمام صفقة محمد إبراهيم في اللحظات الأخيرة، لرغبة النادي في التعاقد مع لاعب يمتلك قدرات فنية أكبر، تساعدهم على حصد البطولات المحلية والإفريقية خلال الموسم المقبل.

وبات محمد إبراهيم على أبواب الانتقال إلى سيراميكا كليوباترا، والذي اتفق مع إدارة فريق مصر المقاصة على التعاقد مع خماسي الفريق الفيومي محمد إبراهيم، أحمد سامي، محمد مسعد، محمد توني وأحمد محسن، مقابل 27 مليون جنيه.

ويضع محمد إبراهيم، هدفه الأول هو العودة إلى الزمالك، في أقرب فرصة، الأمر الذي يجعله يختار اللعب في أندية تتميز بالاستقرار المادي، والبعيدة عن الضغوط الجماهيرية، حتى يتمكن من اللعب وتقديم أفضل شئ لديه في انتظار دخول الأبيض في مفاوضات معه لعودته للفريق من جديد، بعدما رحل عنه مع مطلع الموسم الحالي، لفريق مصر المقاصة.