ضربة معلم من أمير توفيق لنادي بيراميدز وممدوح عيد يستغيث بالشامسي

الأربعاء 11/نوفمبر/2020 - 11:03 ص
كتب: محمد عبدالدايم
امير توفيق
امير توفيق
كشف مصدر مقرب من إدارة الأهلي عن إقتراب القلعة الحمراء من حسم صفقة من نادي بيراميدز خلال الفترة القادمة، بعد إنهاء اللاعب لعقده مع النادي والأنتقال لصفوف القلعة الحمراء بشكل مجاني.

وقال المصدر أن حارس مرمى الفريق أحمد الشناوي قد تواصل مع أمير توفيق خلال الأيام القليلة الماضية يؤكد فيها على رغبته بارتداء قميص النادي الأهلي خاصة مع قدوم المدير الفني الجديد للفيرق بيتسو موسيماني الذي أكد أنه على ثقة كبيرة أنه سوف يعيده لمستواه ويجعله الحارس الأساسي لمنتخب مصر مرة آخرى بعد استبعاده من المنتخب لتألق المهدي سيلمان في بيراميدز وعدم مشاركته في المباريات.

وأكد توفيق لحارس نادي الزمالك السابق أنه ليس لديه مانع في ضمه خاصة، وأن الأهلي يبحث على حارس بديل ولديه خبرة في نفس الوقت ليحل محل شريف إكرامي الذي رحل عن الفريق عقب نهاية تعادقه معهم لصفوف بيراميدز.

وبهذا الصدد كشف المصدر أن هناك حالة ترقب لوضع اللاعب لحسم قرار ضمه من عجمه خلال الفترة القادمة.

وفي نفس السياق أكد مصدر مقرب من إدارة نادي بيراميدز أن ممدوح عيد المدير التنفيذي للنادي قد استغاث بمالك ورئيسه مالك الشامسي خلال الفترة الماضية لإيجاد حل في ثورة النجوم ورغبتهم في الرحيل عن صفوف الفريق لصفوف النادي الأهلي على رأسهم، رجب بكار ظهير الفريق الأيمن، وأحمد الشناوي حارس الفريق، وعمرو مرعي الذي قالها صراحة عبر شاشة التلفزيون أنه يرغب في ارتداء قميص القلعة الحمراء.