شوبير يعلنها.. فشل صفقة الجوكر بشكل رسمي

الأربعاء 11/نوفمبر/2020 - 11:05 ص
كتب: محمد عبدالدايم
شوبير
شوبير
كشف الإعلامى أحمد شوبير، عن توقف مفاوضات الأهلى لضم أحمد رمضان بيكهام من وادى دجلة، بعد أن تم الإعلان من قبل مالك النادي ماجد سامي عن إنضمامه رسميًا للقلعة الحمراء في وقت سابق.

وقال شوبير فى برنامجه الاذاعى عبر أون سبورت إف إم:"صفقة أحمد رمضان بيكهام توقفت بين الاهلى ودجلة بسبب المقابل المادى رغم أنها كانت على وشك الانتهاء".

وتعد فشل صفقة بيكهام صدمة لإدارة النادي الأهلي بسبب أن اللاعب كان سيعوض رحيل أحمد فتحي لبيراميدز، مما يعني أن الفريق الأحمر سوف يعاني من اللعب بظهير أيمن واحد فقط وهو محمد هاني خلال مجريات الموسم المقبل مما قد يشكل مشكلة حالة إصابته أو إيقافه في أحد المباريات.

وطلب مجلس إدارة نادي وادي دجلة، برئاسة المهندس ماجد سامي، انضمام عدد من اللاعبين إلي صفوف الفريق، من النادي الأهلي، في إطار صفقة أحمد رمضان بيكهام.

وعلم "وان ثري"، أن نادي وادي دجلة، طلب انضمام صلاح محسن أو محمد شريف، لصفوف الفريق الدجلاوي من النادي الأهلي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط.

ووفقًا لما ورد إلي "وان ثري"، فإن النادي الأهلي حسم صفقة أحمد رمضان بيكهام مقابل دفع مقابل مادي وإعارة لاعب أخر لصفوف الفريق الدجلاوي.