خاص..الأهلي يضم ثنائي منتخب مصر

الأربعاء 11/نوفمبر/2020 - 12:37 م
كتب: ابراهيم الخطيب
أمير توفيق -  مدير
أمير توفيق - مدير تعاقدات الأهلي
فجر مصدر داخل النادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن حسم التعاقد مع صفقتين جديدتين؛ لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية؛ استعدادًا للموسم الجديد.

وقال المصدر في تصريحات خاصة عبر "وان ثري"، أن إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، بقيادة أمير توفيق، في طريقها للحصول على توقيع ثنائي دولي يلعبان في منتخب مصر، أحدهم في المنتخب الأول والثاني في المنتخب الأولمبي.

وأضاف المصدر، أن إدارة الأهلي تتكتم على الأسماء في الوقت الحالي، خوفًا من دخول أندية منافسة في الصفقتين كما حدث من قبل مع رمضان صبحي وغيره من الصفقات.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك للمرة الأولي في تاريخ مواجهات القمة.

الأهلي والزمالك يلعبان نهائي أفريقيا، وجهًا لوجه للمرة الأولي في تاريخ لقاءات قطبي الكرة المصرية، في مباراة هي الأقوي على اللقب الخامس عشر في تاريخ الأندية المصرية.

الأهلي يحتل صدارة الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة الأفريقية برصيد 8 بطولات، ثم يليه الزمالك بخمس بطولات، ويأتي الإسماعيلي أخيرًا برصيد بطولة واحدة.