آخرهم الجوكر.. كيف تحدث ثلاثي الأهلي بعد الانضمام إلى بيراميدز

الأربعاء 11/نوفمبر/2020 - 02:51 م
كتب: محمد محمود
احمد فتحي
احمد فتحي
رحل عدد من نجوم الأهلى إلى بيراميدز "شريف إكرامى وأحمد فتحى ورمضان صبحى" وظهروا فى المؤتمرات الصحفية وعدد من البرامج لتوضيح وجهة نظرهم.

أحمد فتحى
أكد أحمد فتحى لاعب بيراميدز الجديد أنه حزين للغاية لغيابه عن مباراة الأهلى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا والتى ستقام ضد الزمالك يوم 27 من الشهر الجارى.

وأضاف فتحى فى المؤتمر الصحفى: "بطولة دورى أبطال أفريقيا غالية على جدًا وأتمنى تتويج الأهلي بالبطولة خاصة أننى شاركت فيها".

شريف إكرامى
أكد شريف إكرامى حارس مرمى بيراميدز حاليا، أن الراحة النفسية كانت السبب الرئيسى فى اختياره لعرض بيراميدز بعد الرحيل عن القلعة الحمراء.

وقال إكرامى فى تصريحات تليفزيونية: قبل ما أفكر فى حراس مرمى بيراميدز فكرت أولًا فى المكان، هل سيساعدنى وسأجد راحة نفسية، عندما أعلنت رحيلى من الاهلي، تحدث معي مسئولو بيراميدز لذلك من الطبيعى أن يكون لدّى فرصة، وأحمد الشناوى والمهدى سليمان حراس بيراميدز بمثابة "اخواتى الصغيرين".

وواصل: قررت الرحيل عن الأهلى فى فبراير بسبب صعوبة الحصول على فرصة مع وجود الشناوى، لأن بعد العودة من كأس العالم كان من الطبيعى أن يلعب الشناوى".

رمضان صبحي
أكد رمضان صبحى صانع ألعاب بيراميدز، فى تصريحات لبرنامج "الحكاية" مع الإعلامى عمرو أديب: رحلت عن الاهلي لان المسؤولين لم يريدوا بقائي لذلك قررتخوض تجربة جديدة.