مفاجأة العمر..نجم بيراميدز يشارك مع الأهلي أمام الزمالك

الأربعاء 11/نوفمبر/2020 - 04:38 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك للمرة الأولي في تاريخ مواجهات القمة.

الاتحاد المصري لكرة القدم، أعلن أن فترة القيد الأولي تنتهي بنهاية 30 نوفمبر الجاري، والثانية بنهاية 6 ديسمبر المقبل، بعد التعديل بسبب مواجهتي القطبين في نهائي أفريقيا.

وفي مفاجأة كبري، أكد مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات خاصة عبر "وان ثري"، أن النادي الأهلي يحق له بذلك استدعاء أحمد فتحي للعب المباراة النهائية أمام الزمالك.

وأضاف المصدر، أن فتحي ورغم تقديمه لاعبًا لنادي بيراميدز، إلا أنه مازال على سيستم الاتحاد المصري لكرة القدم والاتحاد الأفريقي، لاعبًا ضمن صفوف الأهلي، مشددًا على أن قرار استدعاء فتحي للعب المباراة النهائية في يد النادي الأهلي، مؤكدًا أن رفع اسم فتحي من قائمة الأهلي سيتم يوم 1 ديسمبر المقبل.

الأهلي والزمالك يلعبان نهائي أفريقيا، وجهًا لوجه للمرة الأولي في تاريخ لقاءات قطبي الكرة المصرية، في مباراة هي الأقوي على اللقب الخامس عشر في تاريخ الأندية المصرية.

الأهلي يحتل صدارة الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة الأفريقية برصيد 8 بطولات، ثم يليه الزمالك بخمس بطولات، ويأتي الإسماعيلي أخيرًا برصيد بطولة واحدة.