نجم الأهلي على أعتاب قاهر القلعة الحمراء

الأربعاء 11/نوفمبر/2020 - 07:35 م
كتب: ابراهيم الخطيب
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
طلب مجلس إدارة نادي بيراميدز برئاسة سالم الشامسي، التعاقد مع اللاعب أحمد الشيخ، جناح أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أحمد الشيخ، قد حصل على الضوء الأخضر من بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، للرحيل خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد خروجه من حسابات المدير الفني.

وقالت مصادر، أن النادي الأهلي أحضر لـ أحمد الشيخ عرضًا من نادي الاتحاد السكندري، مقابل 6 مليون جنيه في الموسم، وهو أعلي عرض يصل لأي لاعب داخل الأهلي من قبل نادي الاتحاد السكندري.

وأضافت المصادر، أن أحمد الشيخ رفض الانتقال لصفوف نادي الاتحاد السكندري، وتمسك بالرحيل إلي نادي بيراميدز، وفي حال عدم الموافقة على رحيله لنادي بيراميدز، أكد على بقائه مع الأهلي سواء تم قيده أو لم يتم قيده.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك للمرة الأولي في تاريخ مواجهات القمة.

الأهلي والزمالك يلعبان نهائي أفريقيا، وجهًا لوجه للمرة الأولي في تاريخ لقاءات قطبي الكرة المصرية، في مباراة هي الأقوي على اللقب الخامس عشر في تاريخ الأندية المصرية.

الأهلي يحتل صدارة الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة الأفريقية برصيد 8 بطولات، ثم يليه الزمالك بخمس بطولات، ويأتي الإسماعيلي أخيرًا برصيد بطولة واحدة.