علاء أبو القاسم: إعارتي للشارقة الإماراتي خطوة لتكرار انجاز أولمبياد لندن في طوكيو

الخميس 12/نوفمبر/2020 - 05:15 م
كتب: محمد ناجي
علاء ابو القاسم
علاء ابو القاسم
أكد علاء أبو القاسم لاعب المنتخب الوطني الأول لسلاح الشيش أن انتقاله لنادي الشارقة الإماراتي على سبيل الإعارة حتى أولمبياد طوكيو خطوة طيبة مؤكدا أن التعامل والاحتكاك بمدارس مختلفة سيكون له مردود طيب على تطور مستواه.

وأضاف بطل مصر في سلاح الشيش أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يتابع كافة أبطال مصر ويعمل دائما على التواصل معنا بشكل كبير ويسعى لإزالة أى معوقات قد تقف امامنا مؤكدا على الدور الكبير لعبد المعنم الحسيني رئيس اتحاد السلاح الذي شهدت اللعبة في عهده طفرة كبيرة وبأذن الله أكون عند حسن ظن الجميع وتكرار إنجاز في طوكيو مثل الذي حققته في لندن.

وأوضح "أبو القاسم" أن روابط الرياضية والبنك الاهلي الراعي الرسمي وفروا لي كافة الإمكانيات من اجحل التدريبات خلال الفترة الماضية خاصة في فترة توقف النشاط الرياضي.

واشحار أبو القاسم أن المفاوضات مع نادي الشارقة كانت طيبة بعد أن قدموا عرضا وافقت بعد دراسته وطالبتهم بالتفاوض مع الدكتور احسامة احبو زيد رئيس نادي الشمس من أجل إنهاء كافة اجراءات التعاقد بسبب وجود عقد بيني وبين النادي.

وأضاف صاحب فضية اولمبياد لندن 2012 أنه لازال على قوة نادي الشمس حيث سيعود إليه عقب انتهاء اعارته وسيكون متواجد في معسكرات المنتخب المقبلة.