لماذا فشل محمد فاروق مع الأهلي في المرة الأولى؟ نكشف السر بعد 5 سنوات

الخميس 12/نوفمبر/2020 - 05:57 م
كتب: شادي يوسف
محمد فاروق
محمد فاروق
عاد محمد فاروق صانع ألعاب فريق بيراميدز لتصدر المشهد بقوة داخل النادي الأهلي، خلال الوقت الحالي، وهناك تأكيدات بقوة بشأن امكانية حدوث صفقة تبادلية بين الأهلي وبيراميدز خلال الفترة المقبلة، من خلال انتقال أحمد الشيخ للفريق السماوي في حين ينتقل فاروق للقلعة الحمراء.
وخاض صاحب الـ31 عاماً مع النادي الأهلي في الموسم المنقضي 36 لقاء، وتمكن من تسجيل 12 هدف، واستطاع ايضا صناعة 8 أهداف.

وسبق للاعب محمد فاروق ارتداء قميص الأهلي ولكنه لم ينجح بالقميص الأحمر، وقررت الإدارة الحمراء رحيله عن صفوف الفريق.

نعود بالأذهان ونذكر الجماهير الحمراء سبب فشل صفقة محمد فاروق في المرة الأولى مع الأهلي، قبل أن يقرر الأهلي فتح باب المفاوضات مع اللاعب من جديد.

-لقب خليفة محمد صلاح

أطلق على محمد فاروق قبل انتقاله للنادي الأهلي لقب خليفة محمد صلاح، وكان يتوقع الجهاز الفني للأهلي تألق وتوهج اللاعب بشكل كبير بالقميص الأحمر، ولكن الضغوطات الكبيرة التي كانت على اللاعب جعلت اللاعب يفشل ويرحل سريعا.

-ظروف وأجواء الأهلي في هذا التوقيت

كانت أجواء وظروف النادي الأهلي في الفترة التي تواجد بها محمد فاروق غير مستقرة، حيث كان يعاني الفريق من نقص كبير في العناصر، كما افتقد الفريق بشكل كبير حالة الانسجام تحت قيادة المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدرب السابق، وكان يحتاج اللاعب لمن يساعده على التأقلم في وقت كان يحتاج خلاله النادي الأهلي لسرعة انسجام اللاعب ولكن لم يحدث ذلك.

-عدم الصبر ورفض الدكة

لم يصبر محمد فاروق على الفرصة، وتمسك بخطوة الرحيل عن القلعة الحمراء، وذلك بعد جلوسه على دكة البدلاء لفترة طويلة، ومنح المدير الفني الفرصة لعناصر آخرى ليتمسك فاروق بخطوة الإعارة وعدم البقاء في الأهلي.

فهل يتمسك النادي الأهلي بحسم الصفقة خلال الفترة المقبلة من صفوف بيراميدز، أم يعدل جهاز الكرة قراره بشأن اللاعب؟.