البحرين تهزم لبنان بثلاثية وديا

الخميس 12/نوفمبر/2020 - 07:26 م
منتخب البحرين
منتخب البحرين
تغلب منتخب البحرين 3 / 1 على نظيره اللبناني في المباراة الودية التي جرت بينهما اليوم الخميس ضمن استعدادات المنتخبين لاستئناف مشوارهما بالتصفيات المؤهلة لبطولتي كأس العالم عام 2022 بقطر وكأس الأمم الآسيوية عام 2023 في الصين.

وفي المباراة التي جرت بمدينة دبي الإماراتية، بادر منتخب لبنان بالتسجيل عن طريق محمد قدوح في الدقيقة 44، فيما أحرز هاشم سيد هدف التعادل للبحرين في الدقيقة 53.

واستغل المنتخب البحريني تراجع أداء نظيره اللبناني، ليضيف كميل الأسود ومحمد جاسم مرهون الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 58 و83 على الترتيب.

ويحتل منتخب البحرين المركز الثاني بترتيب المجموعة الثالثة في التصفيات المزدوجة، برصيد تسع نقاط من خمس مباريات، بفارق نقطتين خلف المنتخب العراقي (المتصدر)، الذي خاض خمسة لقاءات أيضا، علما بأن المجموعة تضم أيضا منتخبات إيران وهونج كونج وكمبوديا.

في المقابل، يحتل منتخب لبنان المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثامنة، برصيد ثماني نقاط من خمسة لقاءات، بفارق المواجهات المباشرة خلف منتخب كوريا الجنوبية، صاحب المركز الثاني، المتساوي معه في نفس الرصيد، الذي خاض أربع مباريات، وبفارق نقطة خلف منتخب تركمانستان (المتصدر)، الذي لعب خمس مباريات، فيما تضم المجموعة أيضا منتخبي كوريا الشمالية وسريلانكا .