خاص.. الأهلي يصدم أحمد فتحي

الخميس 12/نوفمبر/2020 - 08:33 م
كتب: ابراهيم الخطيب
محمود الخطيب - رئيس
محمود الخطيب - رئيس النادي الأهلي
اتخذ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قرارا من العيار الثقيل، بشأن أحمد فتحي، ظهير أيمن الأهلي السابق ونادي بيراميدز الحالي، بشأن موقفه من المشاركة في نهائي افريقيا أمام الزمالك.

وقال المصدر في تصريحات خاصة عبر "وان ثري" أن النادي الأهلي رغم احقيته في استدعاء أحمد فتحي للمشاركة في نهائي افريقيا، الا ان ادارة الاهلي لن تمنح هذه الفرصة للاعب، بعد ارتداء قميص بيراميدز.

يذكر أن أحمد فتحي قد تم تقديمه في مؤتمر صحفي منذ يومين لاعبا في نادي بيراميدز لمدة 3 سنوات، عقب الرحيل عن الأهلي، ولكن عقب تمديد فترة القيد الي ٦ ديسمبر، يحق لأحمد فتحي المشاركة مع الأهلي في نهائي افريقيا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك للمرة الأولي في تاريخ مواجهات القمة.

الأهلي والزمالك يلعبان نهائي أفريقيا، وجهًا لوجه للمرة الأولي في تاريخ لقاءات قطبي الكرة المصرية، في مباراة هي الأقوي على اللقب الخامس عشر في تاريخ الأندية المصرية.

الأهلي يحتل صدارة الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة الأفريقية برصيد 8 بطولات، ثم يليه الزمالك بخمس بطولات، ويأتي الإسماعيلي أخيرًا برصيد بطولة واحدة.