تفاصيل 3 اعتذارات من مرتضى منصور للأهلي والخطيب

الجمعة 13/نوفمبر/2020 - 09:12 ص
كتب: شادي يوسف
مرتضى منصور
مرتضى منصور
تحركات قوية يقوم بها مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خلال الفترة المقبلة، وعلى الناحية الآخرى كان كل تفكير الزمالك والمنظومة الإعلامية بالقلعة البيضاء، بخوض مرتضى منصور لانتخابات مجلس النواب.

وعقب سقوط رئيس الزمالك ونجله في الانتخابات، تتردد أنباء بقوة عن وجود نية لحل مجلس إدارة الزمالك بحجة وجود مخالفات مالية داخل القلعة البيضاء، وهو ما جعل الإدارة البيضاء تنشغل بالأمور الجانبية وتبتعد عن الاهتمام بالفريق.

وعلى الناحية الآخرى قدم محمود الخطيب رئيس الأهلي العديد من المزايا لنادي الزمالك في الفترة الماضية، وذلك على النحو التالي:

-استكمال الدوري
رغم تسخير مرتضى منصور قناة الزمالك وشخصه للهجوم على الأهلي والجنايني رئيس اللجنة الخماسية والتجاوز بتصريحات مسيئة في ظل اصراراهم على استكمال مسابقة الدوري، ولكن في النهاية ساهم هذا القرار في وصول الزمالك إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا وكان هناك فوارق فنية كبيرة لمصلحة نادي الزمالك في مباراتي الرجاء في الدور نصف النهائي.

-حل أزمة القيد
تمكن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، من حل أزمة القيد والتي كانت تهدد بشكل واضح الأندية المصرية المشاركة في البطولات الأفريقية "الأهلي الزمالك بيراميدز المقاولون" ، وتم بشكل رسمي حل الأزمة حتى تتمكن هذه الأندية من قيد الصفقات الجديدة بعد استماع الجنايني لرؤية الخطيب والاقتناع بها.

-حل أزمة ملعب نهائي أفريقيا
تمكنت تدخلات مجلس إدارة النادي الأهلي في الساعات الماضية، من إقناع وزارة الشباب والرياضة واللجنة الخماسية بضرورة الابتعاد عن إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا في ملعب برج العرب بالإسكندرية وذلك لتجنب سقوط الأمطار والسيول خاصة أن يوم 27 نوفمبر قد يشهد ملعب برج العرب خلاله نوة المكنسة وهو ما يعيد للأذهان أحداث لقاء الفريقين في العام الماضي والذي خرج بشكل لا يليق أو يتناسب مع الكرة المصرية.

وبالفعل شهدت الساعات القليلة الماضية، قيام وزير الشباب والرياضة رسمياً بالإعلان عن إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا في القاهرة.