تعثر انتقال صفقة الموسم للأهلي بسبب هذا الثنائي

الجمعة 13/نوفمبر/2020 - 09:56 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
أكد محمد عبدالواحد، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، أن الجهاز الفني طلب انضمام أحد الثنائي صلاح محسن أو محمد شريف لصفوف الفريق على سبيل الإعارة في الانتقالات الصيفية الجارية، ضمن صفقة انتقال بيكهام للأهلي.

وقال "عبدالواحد"، خلال تصريحات لبرنامج "نمبر وان"، المذاع على قناة النهار، "الأهلي رفض التفريط في الثنائي، وعرض علينا لاعبين آخرين، لكن مراكزهم في دجلة مليئة باللاعبين المميزين".

وكان "وان ثري" قد انفرد بتفاصيل رغبة نادي وادي دجلة، في التعاقد مع أحد الثنائي محمد شريف أو صلاح محسن خلال الأيام الماضية، ضمن صفقة بيكهام، ولكن مسئولي الأهلي رفضوا لرغبتة موسيماني مدرب الأهلي لهم في الموسم الجديد.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك للمرة الأولي في تاريخ مواجهات القمة.

الأهلي والزمالك يلعبان نهائي أفريقيا، وجهًا لوجه للمرة الأولي في تاريخ لقاءات قطبي الكرة المصرية، في مباراة هي الأقوي على اللقب الخامس عشر في تاريخ الأندية المصرية.

الأهلي يحتل صدارة الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة الأفريقية برصيد 8 بطولات، ثم يليه الزمالك بخمس بطولات، ويأتي الإسماعيلي أخيرًا برصيد بطولة واحدة.