الزمالك يضم الجوكر الجديد.. ولكن؟!

الجمعة 13/نوفمبر/2020 - 04:29 م
كتب: محمد عبدالدايم
شعار نادي الزمالك
شعار نادي الزمالك
دخل مسئولي نادي الزمالك في مفاوضات جادة لضم صفقة الأهلي المنتظرة أحمد رمضان بيكهام خلال فترة الأنتقالات الصيفية الخالية بعد تعثر انضمام اللاعب إلى القلعة الحمراء.

وكشف مصدر مقرب من إدارة نادي وادي دجلة ان اللاعب قد رفض الأنتقال إلى القلعة البيضاء وانه فضل البقاء مع الفريق خلال الوقت الحالي في حالة عدم انتقاله إلى النادي الأهلي.

وقد جمعت مكالمة هاتفية بين رئيس النادي ماجد سامي واللاعب أكد فيها أنه يريد العودة مرة آخرى للقلعة الحمراء وأن عرض الزمالك مرفوض بالنسبة له.

وقال بيكهام لماجد سامي أن يقوم بتخفيض مطالبه المادية قليلاً حتى تتم الصفقة، لأن اللاعب يرى أن الأنتقال للنادي الأهلي خطوة هامة جداً في مسيرته خلال الوقت الحالي.

ويتابع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قطاع الناشئين في القلعة الحمراء، بشكل مميز خلال الفترة الماضية، على أمل ايجاد عناصر تتناسب مع فكره ورؤيته الفنية خلال المرحلة المقبلة.

تعمل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بالاتفاق مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، بشكل قوي في الوقت الحالي من أجل التحضير لصفقات الأهلي الصيفية، وتدعيم المراكز التي يرى من وجهة نظره وجود بها بعض الخلل أو تحتاج لعناصر أو قماشة فنية أقوى.

وتأتي هذه الخطوة من جانب جهاز الكرة بالقلعة الحمراء، خاصة أن جميع المؤاشرات تشير إلى أن الموسم المقبل سيكون في قمة الصعوبة، بالتزامن مع منافسة الأهلي على أكثر من لقب محلي وأفريقي، وتحرك بيراميدز والزمالك مبكراً للبحث عن صفقات قوية.