عمرو الجنايني: محمد صلاح سيتم معالجته من الكورونا في مصر

الجمعة 13/نوفمبر/2020 - 10:40 م
كتب: محمد إبراهيم
عمرو الجنايني
عمرو الجنايني
قال عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية بالاتاد المصري لكرة القدم، إنه تم إجراء مسحة ثانية لـ محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، وثبتت إيجابية إصابته بفيروس كورونا، كما أجريت مسحات للاعبين في منتخب توجو، وتبين إصابة اثنين منهم.

وأضاف الجنايني، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج مساء DMC:" محمد صلاح، مازال في الفندق، في غرفه بمفرده، ويجري علاجه بحسب بروتوكول وزارة الصحة، وهو البروتوكول الذي ثبتت إيجابيته في علاج الحالات المصابة، موضحا أن كل فترة زمنية يجرى تحليل الـPCR للاعبين، وحال جرى الاطمئنان على محمد صلاح، قبل مباراة المنتخب المصري مع توجو يوم 17 نوفمبر الجاري، سيظهر مع الفريق.

وأكد أن اللاعب سيظل متواجدا في القاهرة لحين تحول حالته إلى سلبية، حيث جرى إبلاغ إدارة نادي ليفربول، بحالة اللاعب وإيجابيته لفيروس كورونا، مشيرا إلى أن هناك اهتمام كبير من قبل إدارة الاتحاد، ووزارتي الشباب والرياضة والصحة، باللاعب العالمي والذي سيخضع للعلاج في مصر لحين تمام الشفاء والاطمئنان عليه.

جدير بالذكر أنه تم إجراء مسحات طبية لاعبي المنتخبين المصري والتوجولي قبل لقائي 14 و17 نوفمبر الجاري، حيث تبين إصابة محمد صلاح، ولاعبين من توجو، بكورونا، وكان صلاح لايعاني أي أعراض للفيروس، بينما جاءت مسحات باقي أعضاء الفريق سلبية.