تعرف على أول رد فعل من إدارة ليفربول بعد إصابة صلاح بكورونا

السبت 14/نوفمبر/2020 - 09:10 ص
كتب: محمد عبدالديم
صلاح
صلاح
أكد عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، إن محمد صلاح تعرض للإصابة بفيروس كورونا بعدما خضع لمسحتين مساء الجمعة وتم إثبات إيجابيتها ليتم الإعلان عن إصابته بالفيروس المستجد.

وقال: "محمد صلاح سيظل مستمر في مصر حتى الشفاء من فيروس كورونا، وأنباء سفره إلى إنجلترا على متن طائرة خاصة بالتنسيق مع ليفربول أمر غير صحيح..نتواصل مع ليفربول وهم لم يقدموا أي طلبات نهائيًا بخصوص محمد صلاح".

وأوضح: " تواصلنا مع ليفربول وطمأناهم علي الحالة الصحية لمحمد صلاح".

أعلن إتحاد الكرة تأكيد إصابة محمد صلاح جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي بفيروس كورونا.

وقال إتحاد الكره المصري:"تم اجراء مسحة ثانية لمحمد صلاح نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي وأظهرت النتيجة إيجابية الحالة بإصابة بفيروس كورونا ".

وأضاف:"جاري اتخاذ كافة الاجراءات الخاصة بذلك واتباع البروتوكول الطبي العالمي اللازم للحالة بمعرفة الدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم والدكتور محمد أبو العلا طبيب منتخب الفراعنة ".

وكانت المسحة الأولى قد ظهرت نتيجتها إيجابية، إلا أن الاتحاد المصري لكرة القدم قرر اجراء مسحة ثانية للتأكد من الإصابة، حيث تلقى حالة إصابة النجم الكبير اهتماما كبيرا من الاتحاد على جميع المستويات.

وأوضح البيان:" يتمتع نجم مصر بروح معنوية عالية اضافة إلى أن أيا من عوارض الإصابة المعتادة لم تظهر عليه، فيما تم تجهيز غرفة خاصة بالعزل وغرفة أخرى لمتابعته طبيا، في الوقت الذي يتواصل فيه طبيب المنتخب الدكتور محمد أبو العلا مع الدكتور كيم موكسن رئيس الجهاز الطبي لنادي ليفربول للمتابعة والتنسيق أولا بأول".