لمصلحة الأهلي..تركي أل الشيخ يوجه الضربة القاضية للزمالك

السبت 14/نوفمبر/2020 - 09:15 ص
كتب: شادي يوسف
تركي ال الشيخ
تركي ال الشيخ
تهدد الأزمات الإدارية مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بشكل كبير بالوقت الحالي، سواء بعد خسارة انتخابات مجلس النواب، وبعد وجود تهديدات كبيرة بحل مجلس الإدارة خلال الأيام المقبلة، وذلك بعد قرار اللجنة الأولمبية المصرية بإيقافه 4 سنوات وتغريمه 100 ألف جنيه.

كما هناك قرار من مركز التسوية والتحكيم ببطلان لائحة نادي الزمالك، وبناء عليه يتقرر إعادة هاني العتال لمنصب نائب رئيس الزمالك مرة أخرى، مع تواجد عبد الله جورج في عضوية مجلس الإدارة، وسيتم استبعاد الثلاثي أحمد مرتضى، حمادة أنور وأحمد عادل من مجلس إدارة نادي الزمالك وفقًا للقرار، بالإضافة إلى أشرف زكي الذي سبق وأن أعلن استقالته من منصبه، وبحسب القرار، فإن نادي الزمالك سيعود للعمل باللائحة القديمة التي تقضي بوجود رئيس ونائبين وأمين للصندوق وخمسة أعضاء في مجلس الإدارة.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، إعلان المستشار رئيس اللجنة الانتخابية بدائرة ميت غمر عن نتائج انتخابات مجلس النواب لعام 2020 والتي تنافس عليها علي المقاعد الفردية اكثر من 36 مرشح.

وخسر مرتضي منصور الانتخابات رسميا بعد ان جاء في المركز السادس في ترتيب المرشحين ب 21271 صوت في الدائرة التي تحتوي علي مقعدين من مقاعد مجلس النواب.

في حين جاء قرار اللجنة الأولمبية ضد مرتضى منصور، بعد 10شكاوى مقدمة ضد رئيس الزمالك بواقع: 4 من اتحاد الكرة واثنين من النادي الأهلي وواحدة من كل من هاني العتال وعبدالله جورج وممدوح عباس.

ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه وهو أين دور تركي أل الشيخ من دعم مرتضى منصور خاصة انه سبق له تدعيمه والوقوف بجانب فريق الكرة بالزمالك في فترات سابقة؟.

-ماذا يحدث على أرض الواقع؟

على أرض الواقع لا يوجد أي حديث من قريب أو بعيد من تركي أل الشيخ عن أزمات مرتضى منصور الحالية، وذلك يؤكد ابتعاده عن المشهد الرياضي في مصر كما يؤكد في جميع تصريحاته بالفترة الطويلة الماضية.

-فتح الباب مع الأهلي وجماهيره

يحرص تركي أل الشيخ بشكل دائم خلال الفترة الآخيرة على توجيه التهنئة لفريق الكرة بالنادي الأهلي، بعد تحقيق لقب الدوري وايضا بعد تجاوز عقبة الوداد المغربي في الدور نصف النهائي، ويدرك أل الشيخ أن أي دعم للزمالك حاليا سوف يغلق صفحته بشكل نهائي مع الأهلي خاصة بعد تجاوزات مرتضى ضد المجلس الأحمر.

وجاء ابتعاد تركي أل الشيخ عن مرتضى في أزماته الآخيرة بمثابة توجيه الضربة القاضية له خاصة بعد الحديث عن وجود أموال طائلة خارج خزينة الزمالك بالوقت الحالي.