بالأسماء..ثلاثي قوي على طاولة تخطيط الأهلي وموسيماني

السبت 14/نوفمبر/2020 - 09:37 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
بيتسو موسيماني -
بيتسو موسيماني - مدرب الأهلي
قررت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف، عقد جلسة خاصة مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، لحسم مصير الثلاثي أحمد ياسر ريان المنتهي إعارته من نادي الجونة، ومحمد عبد المنعم المنتهي إعارته لنادي سموحة، بالإضافة إلي حسم صفقة اللاعب والتر بواليا مهاجم نادي الجونة.

يذكر أن النادي الأهلي، قد حسم حتي الوقت الحالي، التعاقد مع 3 صفقات وهما؛ طاهر محمد طاهر من المقاولون العرب، لمدة 5 سنوات، وكذلك أحمد عبد القادر حمدي من نادي سبارتا التشيكي لمدة 5 سنوات، وبدر بانون من الرجاء المغربي لمدة 4 سنوات.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك للمرة الأولي في تاريخ مواجهات القمة.

الأهلي والزمالك يلعبان نهائي أفريقيا، وجهًا لوجه للمرة الأولي في تاريخ لقاءات قطبي الكرة المصرية، في مباراة هي الأقوي على اللقب الخامس عشر في تاريخ الأندية المصرية.

الأهلي يحتل صدارة الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة الأفريقية برصيد 8 بطولات، ثم يليه الزمالك بخمس بطولات، ويأتي الإسماعيلي أخيرًا برصيد بطولة واحدة.