اتحاد الكرة يفاجئ لاعب الأهلي الجديد بهذا القرار

السبت 14/نوفمبر/2020 - 10:58 ص
كتب: محمد عبدالديم
الاهلي
الاهلي
كشف وليد العطار، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، عن عدم مشاركة الصفقات الجديدة فى باقى مباريات كأس مصر كون الصفقات الجديدة سيتم قيدها بعد 30 نوفمبر الجارى وحتى 6 ديسمبر.

وبهذا القرار سيكون من حق الصفقات الجديدة للأندية الظهور فى المباراة النهائية فقط لكأس مصر، والتى من المرجح أن تقام فى الأسبوع الأول من شهر ديسمبر المقبل، مما يعد مفاجأة لمسئولي القلعة الحمراء الذين تمنوا تواجد الصفقات الجديدة وخاصة بدر بانون.

وأبدى المغربي بدر بانون، مدافع النادي الأهلي، المنتقل من صفوف نادي الرجاء، سعادته بالانضمام إلى نادي القرن، مشددًا على عزمه القتال مع زملائه لكتابة تاريخ كروي جديد داخل القلعة الحمراء.

وأضاف:"تلقيت اتصالًا هاتفيًّا من أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، وتحدث معي عن رغبة الأهلي في ضمي، وأكدت له أن اللعب لنادي القرن شرف كبير، وعلى الفور تحدثت مع وكيل أعمالي وانتهى الأمر سريعًا، في ظل تقارب وجهات النظر وتلاقي الرغبات، بالإضافة إلى الاحترافية الشديدة في المفاوضات".

وكان امير توفيق قد أقنع موسيماني بضم بانون بعدما خرج من حساباته خلال الفترة الماضية بسبب عدم أقتناعه به، ولكن رأي لجنة التخطيط وأمير توفيق قد أقنع موسيماني في الأخير بضرورة ضم بانون بسبب المشاكل التي يعاني من الفريق الأحمر على مستوى خط الدفاع بإصابة محمود متولي بالرباط الصليبي بالإضافة إلى تكرار إصابات رامي ربيعة.