خاص..موعد وصول بدر بانون للأهلي

السبت 14/نوفمبر/2020 - 11:51 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
بدر بانون - لاعب
بدر بانون - لاعب الأهلي الجديد
كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعد وصول الدولي المغربي بدر بانون، مدافع الرجاء السابق، والمنضم حديثًا لصفوف القلعة الحمراء.

يذكر أن النادي الأهلي قد أعلن التعاقد مع بدر بانون لمدة 4 سنوات بشكل رسمي، لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، استعدادًا للموسم الجديد.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات خاصة عبر "وان ثري"، أن بدر بانون حصل بالأمس على تأشيرة دخول مصر من المغرب، وسيطير إلي القاهرة يوم الأحد المقبل للانضمام لصفوف القلعة الحمراء بشكل رسمي.

يذكر أن صفقة بدر بانون مدافع الأهلي الجديد، كلفت خزينة القلعة الحمراء 2 مليون دولار لصالح نادي الرجاء المغربي، بالإضافة إلي حصول اللاعب على 800 ألف دولار وزيادة 100 ألف دولار كل موسم.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك للمرة الأولي في تاريخ مواجهات القمة.

الأهلي والزمالك يلعبان نهائي أفريقيا، وجهًا لوجه للمرة الأولي في تاريخ لقاءات قطبي الكرة المصرية، في مباراة هي الأقوي على اللقب الخامس عشر في تاريخ الأندية المصرية.

الأهلي يحتل صدارة الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة الأفريقية برصيد 8 بطولات، ثم يليه الزمالك بخمس بطولات، ويأتي الإسماعيلي أخيرًا برصيد بطولة واحدة.