حسام البدري يكشف سبب ضم رمضان صبحي لمعسكر المنتخب الوطني

الأحد 15/نوفمبر/2020 - 12:09 ص
كتب: محمد إبراهيم
حسام البدري
حسام البدري
علق حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري، على اتهامه بضم رمضان صبحي لاعب بيراميدز، على الرغم من عدم مشاركته منذ 11 شهر في أي مباراة.

وقال حسام البدريتلفزيونية : "اتهموني بضم رمضان صبحي، والجميع شاهد ماذا فعل في الفترة التي شارك فيها، لا أعند مع أحد ولكن لدي حسابات فنية من أجل مصلحة الفريق".

وتابع: "سنخوض مرانا واحدا فقط في توجو، نظرا لضيق الوقت، لدينا وفرة في اللاعبين، وأي نتيجة إيجابية سوف تساعدنا".

وعن عدم مشاركة صلاح، معه للمباراة الثالثة على التوالي، قال البدري: "أكيد الحظ شايلي حاجه كويسة مع صلاح، لم يشارك معي منذ تولي المنتخب، ولكني متفائل، وهو أصبح خارج مواجهة توجو الثانية".

وحقق المنتخب المصري انتصارا صعبا على ضيفه التوجولي، بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.

الفوز هو الأول للمنتخب المصري في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، بعد تعادله في الجولتين الماضيتين أمام كل من كينيا وجزر القمر، ليكون الفوز الأول في عهد المدير الفني حسام البدري.

وارتقى الفراعنة لصدارة ترتيب المجموعة السابعة برصيد 5 نقاط، بالتساوي مع جزر القمر، بينما تجمد رصيد منتخب توجو، عند نقطة وحيدة في قاع ترتيب المجموعة.