4 تحركات خبيثة من مرتضى منصور للبقاء على كرسي رئاسة الزمالك

الأحد 15/نوفمبر/2020 - 09:04 ص
كتب: شادي يوسف
مرتضى
مرتضى
تحاصر الأزمات مرتضى منصور بشكل كبير بالوقت الحالي، بعد قرار اللجنة الأولمبية المصرية بإيقافه 4 سنوات وتغريمه 100 ألف جنيه، بالإضافة إلى قرار من مركز التسوية والتحكيم ببطلان لائحة نادي الزمالك.

وجاء قرار اللجنة الأولمبية ضد مرتضى منصور، بعد 10شكاوى مقدمة ضد رئيس الزمالك بواقع: 4 من اتحاد الكرة واثنين من النادي الأهلي وواحدة من كل من هاني العتال وعبدالله جورج وممدوح عباس.

كما تلقى رئيس الزمالك ضربة موجعة جديدة بعد خسارته في نتائج انتخابات مجلس النواب لعام 2020 والتي تنافس عليها علي المقاعد الفردية اكثر من 36 مرشح.

ويبقى هناك عدد من التحركات من جانب رئيس الزمالك للتمسك بكرسي رئاسة الزمالك وذلك على النحو التالي:

-تحفيز اللاعبين ولم شمل الفريق
يسابق رئيس الزمالك الزمن من أجل تحفيز اللاعبين بشكل قوي، ولم الشمل داخل الفريق بالوقت الحالي من خلال تقديم وعود بصرف المستحقات المتأخرة، أو من خلال رصد مكافأت ضخمة للفوز على الأهلي في نهائي القرن.

-ملف الصفقات
يحاول مجلس الزمالك توصيل رسالة للجماهير بتحركه بشكل قوي في ملف الصفقات، وذلك بعد حديث إسماعيل يوسف في الساعات الماضية، عن اقتراب الزمالك من ضم عدد من العناصر المميزة.

-اللقب الأفريقي
يحلم مرتضى منصور بعود جماهير الزمالك بقوة لمساندته بعد الضربات الآخيرة التي تعرض لها، ولذلك لا يوجد أي طريق آخر سوى حصد لقب دوري أبطال أفريقيا، واذا تحقق ذلك سيجد دعم جماهيري وإعلامي غير مسبوق.

-وعود بالتهدئة
يحاول مرتضى منصور تقديم وعود للدولة من خلال التهدئة وعدم الحديث عن المنافس أو مجلس إدارة الأهلي إعلاميًا، وتصحيح بعض السلبيات التي كان يقوم بها في الفترة الماضية، وذلك على آمل البقاء على كرسي رئاسة الزمالك.