أحمد الشيخ يواصل إثارة الازمات بالأهلي

الأحد 15/نوفمبر/2020 - 09:41 ص
الشيخ
الشيخ
تمسك احمد الشيخ جناح الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي بالرحيل إلي بيراميدز رغم طلب لجنة التخطيط للكرة بتأجيل الموقف لما بعد نهائي دوري أبطال افريقيا المقرر له 27 نوفمبر الجاري،وواصل احمد الشيخ ضغوطه للسماح له بالرحيل الي بيراميدز خاصة مع موافقة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني علي منحة الفرصة لمغادرة القلعة الحمراء.

وترفض إدارة الاهلي حتي الأن فكرة التعاون مع بيراميدز في أي شئ بسبب ما يقوم به ممدوح عيد المدير التنفيذي للفريق السماوي الذي يترصد كل الصفقات الحمراء ويصر علي العبث مع لاعبي فريق الأهلي وأخرها التفاوض مع محمد شريف وناصر ماهر وعمار حمدي رغم معرفة الجميع بأنهم مرتبطين بعقود طويلة وممتدة لسنوات مع القلعة الحمراء.

وأبدي مصدر مسئول بالأهلي إندهشاشه من صمت الجميع علي إعترافات اللاعبين انفسهم بوجود تفاوض حدث معهم من قبل بيراميدز رغم إرتبطاهم بعقود ممتدة وهو ما يؤكد تعمد مسئولي الفريق السماوي بإعاقة إستقرار الفريق الاحمر.

ورغم أن محمد فاروق جناح بيراميدو قد وافق علي العودة للأهلي مقابل ذهاب أحمد الشيخ إلي بيراميدز لكن الحقيقة أن محمود الخطيب رئيس النادي يتحفظ في الأساس علي التعامل مع الإدارة الحالية لبيراميدز في ظل ما تقوم به من أمور موجهه في الأساس للاهلي.