بيراميدز يثير علامات الاستفهام في الأهلي حول صفقة سيرينو

الأحد 15/نوفمبر/2020 - 09:57 ص
كتب: شادي يوسف
سيرينو
سيرينو
تعرض النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، للعديد من المضايقات من جانب فريق بيراميدز بعد اصرار إدارة الفريق السماوي على ضم أكثر من صفقة من قلب القلعة الحمراء، بالإضافة إلى مزاحمة الأهلي على عدد من الصفقات الآخرى.

وتشير جميع المعطيات إلى أن الموسم المقبل بالنسبة لفريق بيراميدز سيكون بمثابة حياة أو موت، حيث لا بديل أمام الإدارة الحالية، سوى القتال لمحاولة حصد لقب لتعويض ابتعاد الفريق عن حصد الألقاب خلال آخر موسمين على الرغم من كم الملايين الذي تم انفاقه في الفترة الماضية.

وتمكن فريق بيراميدز من الحصول على المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري الموسم الماضي 2018 2019، كما احتل نفس المركز في الموسم الحالي، ليفقد فرصة المشاركة بدوري الأبطال في الموسم المقبل، كما خسر لقب نهائي كأس مصر في النسخة الماضية أمام الزمالك، وبالنسخة الحالية ودع البطولة مبكرًا بعد الهزيمة من طلائع الجيش، كما خسر لقب الكونفيدرالية أمام نهضة بركان.

وحصل بيراميدز على عدد من الصفقات من قلب القلعة الحمراء مثل شريف إكرامي وأحمد فتحي ورمضان صبحي، كما كان هناك تحريض مباشر لعدد من اللاعبين في الأهلي بالانتقال للفريق السماوي مثل عمرو السولية وحمدي فتحي وناصر ماهر وعمار حمدي ومحمد شريف.

في الوقت الذي قررت خلاله إدارة بيراميدز مزاحمة الأهلي في بعض الصفقات مثل محمد إبراهيم وأيوب الكعبي وكان هناك مفاوضات مع السويسري رينيه فايلر، قبل أن يصرف الأهلي النظر عن الثلاثي.

-ماذا عن موقف بيراميدز مع سيرينو؟

رغم اهتمام الأهلي منذ فترة طويلة بضم الجناح الأوروجوياني سيرينو، ورغبة ايضا الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني في ضم اللاعب ولكن لم يدخل فريق بيراميدز في مفاوضات مع اللاعب من قريب أو بعيد خلال الفترة الماضية.

ويبقى السؤال الذي يثير علامات التعجب وهو عدم مزاحمة بيراميدز للقلعة الحمراء في هذه الصفقة القوية والتي يبحث عنها الأهلي لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد.