اتحاد الكرة يطمئن محبي محمد صلاح "بالانجليزي"

الأحد 15/نوفمبر/2020 - 10:05 ص
صلاح
صلاح
أكد عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة، أن الاتحاد نشر بيان شامل باللغة الإنجليزية على صفحة الاتحاد يشرح فيه القصة الكاملة للحالة الصحية للاعب الدولى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى والمنتخب الوطني، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقال أن هذا البيان لتوضيح حالة النجم العالمى للصحافة الأجنبية والاطمئنان الجميع وجماهير الكرة على حالة النجم العالمي المحبوب.

وأضاف عمرو الجنايني إن الحالة المعنوية والطبية لمحمد صلاح مرتفعة للغاية، وأن هناك تواصل دائما بين دكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطنى، والجهاز الطبى لفريق ليفربول الإنجليزي.

ورد عمرو الجناينى، رئيس اتحاد لكرة القدم علي الأنباء المنتشرة، والتى تربط بين إصابة الدولى المصرى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، بفيروس كورونا وحفل تكريمه الذى أقامه الاتحاد المصرى.
قائلا أن حفل تكريم صلاح كل شىء تم فية بالتنسيق مع مدير أعمال صلاح ومع ليفربول، التنسيق مع ليفربول كان دقيقة بدقيقة وبخصوص كل شىء سيتم في الحفلة

وأضاف الجناينى قائلا، محمد صلاح ظهر في حفل التكريم ما لا يزيد عن خمس دقائق فقط، والتزمنا بكل شىء من مطالب ليفربول بخصوص إجراءات تسليم الجائزة، وأنه يتسلمها بنفسه دون أن يعطيها له أى شخص، إلى جانب أنه سيتحدث عبر ميكروفون خاص به ونفذنا كل ذلك، وحالة صلاح مطمئنة وكل بعثة المنتخب ستخضع لمسحة قبل السفر إلى توجو اليوم الأحد.

وتابع رئيس اتحاد الكرة،محمد صلاح سيظل مستمرا في مصر حتى الشفاء من فيروس كورونا، وأنباء سفره إلى إنجلترا على متن طائرة خاصة بالتنسيق مع ليفربول أمر غير صحيح.