مفاجأة بنتائج مسحة كورونا للمنتخب الوطني

الأحد 15/نوفمبر/2020 - 10:52 ص
منتخب مصر
منتخب مصر
أعلن الجهاز الطبي لمنتخب مصرا الوطني الأول لكرة القدم بقيادة الدكتور محمد أبوالعلا، سلبية المسحة التى خضعت لها بعثة المنتخب عقب نهاية مباراة توجو والتي فاز بها فريقنا الوطني بهدف نظيف خلال منافسات الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكاس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2022.

وخضع جميع أفراد البعثة إلي مسحة جديدة داخل استاد القاهرة بخلاف البرتوكول الموجود ضمن إرشادات الكاف للاطمئنان علي سلامة الجميع، خاصة بعد إصابة نجم نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح بالفيروس المستجد.

مازالت تبعات إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا المستجد"كوفيد-19"، تؤثر على منتخب مصر بشكل كبير،بالرغم من تحقيق الفوز على منتخب توجو بنتيجة 1-0 بالجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا التي سوف تقام بالكاميرون 2022.

وأكد مصدر مقرب من محمد صلاح أن اللاعب غاضب بشدة بسبب التخبط في اللجنة الإعلامية المسئولة عن أخبار المنتخب المصري، والتي أحرجت صلاح أمام الرأي العام بعد نشر بيان إصابته بالفيروس التاجي ومسحه من على المنصات الرسمية للاتحاد بعدها بقليل.

وتابع المصدر أن صلاح أكد أنه تم إحراجه امام الرأي العام المصري والعالمي وخاصة الإنجليزي، حيث ظهر أنه لا يهتم بالإجراءات الوقائية على خلفية حضوره لفرح شقيق نصر قبل أيام قليلة من مبارة المنتخب أمام توجو.

أكد محمد أبو العلا رئيس الجهاز الطبي للمنتخب الوطني أن حالة محمد صلاح جناح الفريق الأول لكرة القدم بليفربول مستقرة ولا تدعو للقلق وأنه بانتظار المسحة المقبلة للتأكد من شفاءه التام من فيروس كورونا خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال محمد أبو العلا أنه اتفق مع الجهاز الطبي لنادي ليفربول على استمرار محمد صلاح بالقاهرة للعلاج تحت اشراف منتخب مصر لحين ظهور سلبية العينة من فيروس كورونا التي سيتم التأكد من خلالها خلا 5 أيام مقبلة.

وأضاف أن منتخب مصر أجرى مسحة كورونا عقب انتهاء مباراة توجو التي انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف مساء السبت في ملعب استاد القاهرة ضمن تصفيات أمم أفريقيا.