شاهد..إنفعال حسام البدري علي عمرو أديب بسبب كهربا

الإثنين 16/نوفمبر/2020 - 01:21 ص
Advertisements
حسام البدري
حسام البدري
أنفعل حسام البدري الميدر الفني للمنتخب الوطني علي الإعلامي عمرو أديب خلال سؤال له عن ندمه عن ضم محممود كهربا جناح الفريق الاول لكرة القدم بالأهلي .

وسألأ عمرو أديب حسام البدري:" بعد إصابة محمد صلاح وإستبعاده..هل ندمت؟.. فأنفعل حسام البدري بشدة وقال..كيف ذلك..تتحدثون عن مدرب أجنبي وغياب لاعب".

وأضاف:" لكل مرحلة لاعبيها وظروفها..حتي حين إصيب طاهر محمد طاهر لدينا بدائل أخري فهناك ترزيجيه ومحمد شريف".

وكشف حسام البدري عن تفاصيل لحظات إصابة محمد صلاح جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي بفيروس كورونا .

وقال حسام البدري في تصريحات تليفزيونية أنه كان يتنوا لوجبة الغذاء بعد صلاة ظهر يوم الجمعة وعلم بإيجابية تحاليل محمد صلاح وإصابته بفيروس كورونا .

واضاف:" ذهبت برفقة الدكتور محمد أبوالعلا رئيس الجهاز الطبي للمنتخب بمحمد صلاح لغرفته ملتزمين بكافة الإجراءات الإحترازية ..قلت له أن هذا الأمر عادي ويتعرض له أشخاص كثيرون وطالما لا يوجد أعراض فالأمر غير مقلق".

واوضح:" طبيب الفريق محمد أبوالعلا أكد لصلاح نفس الأمر انه ليس هناك أعراض لصلاح وهو ما منح صلاح نوعاً من الهدوء".

وتابع:" صلاح يخضع لفحص بطي ومتابعة شاملة وفي غضون ايام سيكون في إنجلترا وينضم لتدريبات فريقه".

وأكد محمد أبو العلا رئيس الجهاز الطبي للمنتخب المصري لكرة القدم أن حالة محمد صلاح جناح الفريق الأول لكرة القدم بليفربول مستقرة ولا تدعو للقلق وأنه بانتظار المسحة المقبلة للتأكد من شفائه التام من فيروس كورونا خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال محمد أبو العلا نه اتفق مع الجهاز الطبي لنادي ليفربول على استمرار محمد صلاح بالقاهرة للعلاج تحت إشراف منتخب مصر لحين ظهور سلبية العينة من فيروس كورونا .

وأضاف أن منتخب مصر أجرى مسحة كورونا عقب انتهاء مباراة توجو التي انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف مساء السبت في ملعب استاد القاهرة ضمن تصفيات أمم أفريقيا.

وشدد محمد أبو العلا على أن هناك تنسيق تام بين مصر والنادي الإنجليزي لعلاج محمد صلاح متمنيا له الشفاء في أقرب وقت.

Advertisements