مفاجأة.. النصر السعودي إلى نهائي آسيا

الإثنين 16/نوفمبر/2020 - 08:45 ص
كتب: محمد عبدالدايم
النصر السعودي
النصر السعودي
بات إعلان تأهل نادي النصر السعودي، إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2020، على حساب نادي بيرسبوليس الإيراني، اقترب للغاية.

وخسرالنصر، بضربات الجزاء بنتيجة 5-3أمام نادي بيرسبوليس الإيراني، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2020، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي، بالتعادل الإيجابي 1-1.

وبعد المباراة، قدم النصر، شكوى ضد بيرسبوليس، لإشراك الفريق الإيراني، لاعبين جدد تم تسجيلهم في القائمة الآسيوية، بالرغم من قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم، بمنع النادي من التعاقدات.

ومن ناحيته، خرج أمير ساعد، مسؤول الشؤون القانونية في نادي بيرسبوليس، بتصريحات مفاجئة، يُعلن فيها وجود احتمالية قوية، لكسب النصر، قضيته ضد الفريق الإيراني.

وأكد ساعد في تصريحات لوكالة أنباء "إيلنا"، أن نادي بيرسبوليس، قدم كافة المستندات، للرد على شكوى النصر، إلا أن هناك بعض البنود القانونية، التي قد تلعب لمصلحة العالمي.

وأضاف مسؤول الشؤون القانونية في نادي بيرسبوليس: "إذا اعتبرنا أنفسنا متقدمين في مكان ما بالقضية، فالحقيقة أننا يُمكن أن نتلقى ضربة من جهة أخرى".

وكشف أمير ساعد، أنه في حال كسب النصر قضيته ضد بيرسبوليس، فإنه سيتم اعتباره فائزًا في لقاء المربع الذهبي بدوري أبطال آسيا (3-0)، وبالتالي التأهل إلى النهائي الحلم.

جدير بالذكر أنه في حال تم اعتماد تأهل النصر، إلى نهائي دوري أبطال آسيا، فإنه سيشارك بالتالي في مونديال الأندية 2021، بنظامه الجديد.