بعد رفض الأستئناف.. الاتحاد الآسيوي يعاقب نادي النصر السعودي بهذا القرار

الإثنين 16/نوفمبر/2020 - 12:52 م
النصر السعودي
النصر السعودي
قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، فرض غرامة مالية على نادي النصر بعد رفضه الاسئناف المقدم له بخصوص مباراة بيرسبوليس الإيراني.

ورفض الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، شكوى النصر، ضد بيرسبوليس، لإشراك الفريق الإيراني، لاعبين جدد تم تسجيلهم في القائمة الآسيوية، بالرغم من قرار "فيفا"، بمنع النادي من التعاقدات.

وطالب الاتحاد الآسيوي، العالمي بسداد ميلغ 1000 دولار لما يتعلق بتكاليف ونفقات الاستئناف.

أعلن الحساب الرسمي لنادي بيرسبوليس الإيراني، رسميا عن قرار الاتحاد الآسيوي بشأن الاحتجاج الذي تقدم به نادي النصر السعودي في لجنة الاستئناف بالاتحاد الآسيوي.

وخسرالنصر، بضربات الجزاء بنتيجة 5-3أمام نادي بيرسبوليس الإيراني، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2020، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي، بالتعادل الإيجابي 1-1.

وبعد المباراة، قدم النصر، شكوى ضد بيرسبوليس، لإشراك الفريق الإيراني، لاعبين جدد تم تسجيلهم في القائمة الآسيوية، بالرغم من قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم، بمنع النادي من التعاقدات.

ونشر الحساب الرسمي لنادي بيرسبوليس الإيراني، أن الاحتجاج الذي تقدم به نادي النصر، تم رفضه رسميا من جانب لجنة الاستئناف في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ووجه بيرسبوليس رسالة لجماهير الفريق أنه سيتواجد في المباراة النهائية ببطولة دوري أبطال آسيا، والمقرر لها 19 ديسمبر المقبل.

ومن ناحيته، خرج أمير ساعد، مسؤول الشؤون القانونية في نادي بيرسبوليس، بتصريحات مفاجئة، يُعلن فيها وجود احتمالية قوية، لكسب النصر، قضيته ضد الفريق الإيراني.

وأكد ساعد في تصريحات لوكالة أنباء "إيلنا"، أن نادي بيرسبوليس، قدم كافة المستندات، للرد على شكوى النصر، إلا أن هناك بعض البنود القانونية، التي قد تلعب لمصلحة العالمي.