جدة تشتعل بسبب أحمد حجازي

الإثنين 16/نوفمبر/2020 - 04:24 م
كتب: محمد عبدالدايم
أحمد حجازي
أحمد حجازي
حظى الدولي المصري أحمد حجازي، مدافع نادي اتحاد جدة السعودي، باهتمام كبير من قبل جماهير العميد، بسبب اداءه المميز مع الفريق خلال المباريات التي شارك بها قبل فترة التوقف الدولي الحالية.

وتعاقد نادي الاتحاد مع حجازي مطلع الموسم الجاري، قادما من نادي ويست بروميتش الإنجليزي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

ومنذ وصول حجازي إلى جدة واللاعب يلقى اهتمام كبير من الإعلام وجماهير الاتحاد، نظرًا لارتفاع مستواه الفني والبدني، الأمر الذي ساهم في فوز العميد بديربي جدة أمام الأهلي، رغم عدم مشاركته في أي مران، حيث وصل صباح يوم المبارة التي فاز بها العميد على نظيره الراقي بنتيجة بهدفين.

حجازي شارك في مباراة الديربي بعد ساعات قليلة من وصوله إلى المملكة، ورغم كل ذلك تألق اللاعب بشكل لافت ونجح في خطف قلوب جماهير الاتحاد، بعدما نفذ طلبهم وقام بإياق خطورة المهاجم الدولي السوري عمر السومة، ليحقق العميد الانتصار الأول له في الديربي بعد غياب 8 سنوات حيثق كان آخر انتصار قبلها بمارس عام 2012.

صورة حجازي أصبحت واجهة لأغلب حسابات جماهير الاتحاد على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بالإضافة إلى متابعتهم الدقيقة لحياة اللاعب الشخصية وتحركاته مع منتخب بلاده.

وطالبت الجماهير الاتحادية أن يتم شراء حجازي بصورة نهائية حتى يتم حل مشاكل الدفاع الاتحادي والذي عانى منه الفريق وكاد أن يهبط بسببه إلى دوري الدرة الأولى بآخر موسمين، ليأتي حجازي ليحل تلك المشاكل في عدد الدقائق القليلة التي شارك بها رفقة فريقه الجديد.