تركي آل الشيخ يوجه رسالة خاصة لمحمود لخطيب قبل نهائي القرن

الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 10:05 ص
كتب: محمد عبد الدايم
تركي ال الشيخ والخطيب
تركي ال الشيخ والخطيب
وجه المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي الميريا رسالة خاصة إلى رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب قبل نهائي القرن المنتظر والذي يلتقي فيه أمام الزمالك بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا 27 نوفمبر الجاري بإستاد القاهرة .

رد تركي آل الشيخ على تغريدة نشرها الإعلامي عمرو أديب، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وكتب فيها: "بعرف يا عمرو حبك للمملكة وتعرف حبي لمصر ولأهل مصر، بس أنا أهلاوي، والتاسعة في الجزيرة بإذن الله وحيشيل بيبو الكأس"، في إشارة لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي".

وقال عمرو أديب..:"إيه علاقة ميسي ومصر بالماتش شوف سيادة المستشار.. انتهى عصر انتصارات الأهلى على الزمالك وحنكسب الماتش والكاس ومصطفى محمد حيجيب جول أو اتنين مع احترامى ليك وكابتن بيبو".

وأعاد آل الشيخ التغريد قائلاً:""ده في الأحلام الفانلة الحمراء في الملعب بمن حضر السر في الشعار والجمهور.. وحتطلع في برنامجك يوم 27 إن شاء الله وبيبو صورته مع الكاس وحيكون الضغط عندك مش مزبوط يومها".

واختتم تغريدته قائلاً:"النسر اللي على الفنلة ... و70 مليون دمهم أحمر".

يذكر أن آل الشيخ يحاول في الوقت الحالي التقرب مرة آخرى من إدارة النادي الأهلي بعد الخلافات بينه وبين مجلس إدارة النادي خلال الفترة الماضية .