مفاجأة جديدة عن إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا

الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 10:12 ص
كتب: محمد عبد الدايم
محمد صلاح
محمد صلاح
رد صلاح غالي والد محمد صلاح نجم فريق ليفربول الانجليزي على شائعات إصابة أسرته بفيروس كورونا المستجد في الساعات الماضية، بعد مخالطتهم لنجم نادي ليفروبل الإنجليزي في فرح شقيقه الذي حضره خلال الأسبوع الماضي قبل مواجهة توجو بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا بالكاميرون 2022.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن في الساعات الماضية إصابة محمد صلاح نجم ليفربول بفيروس كورونا ليغيب عن لقائي توجو في التصفيات المؤهلة لبطولة الامم الإفريقية بعد عزله.

وقال صلاح غالي ردا على شائعات إصابة أسرته بفيروس كورونا: جميع الأنباء التي تتحدث عن إصابة أسرة محمد صلاح بفيروس كورونا ليس لها أساس من الصحة، الجميع أجري مسحة والنتيجة ظهرت سلبية.

واضاف: "قمت بنفسي بعمل مسحة وكذلك ابنتى محمد صلاح، وأن ما ورد على منصات التواصل الاجتماعى بشأن إصابتهم بفيروس كورونا شائعات".

وتابع: "الجميع في المنزل قام بإجراء مسحة طبية منهم والدة محمد صلاح وشقيقته وأولاده وظهرت جميع النتائج سلبية".

أكد طارق سليمان طبيب المنتخب الأسبق أنه لا يوجد قلق على الحالة الصحية لمحمد صلاح نجم الفراعنة وليفربول بعد إصابته بفيروس كورونا.

وقال سليمان فى تصريحات لبرنامج "البريمو" المذاع على قناة "ten": "من الممكن أن يكون قد تعرض صلاح لفيروس كورونا منذ فترة طويلة ولا يوجد قلق عليه على الإطلاق".

وأضاف: "حالة صلاح مستقرة للغاية والدليل أنه لم يعدي أى لاعب أخر فى المنتخب خلال تواجده".

يذكر أن محمد صلاح، قد استبعد عن مواجهتي توجو، في تصفيات كأس أمم أفريقيا، المقرر إقامتها في الكاميرون عام 2022، بسبب إصابته بفيروس كورونا.

ولعب المنتخب المصري الأول أمام منتخب توجو بالأمس في الجولة الثالثة من المجموعة السابعة، من تصفيات كأس الأمم الأفريقية، وفاز الفراعنة بهدف عن طريق محمد حمدي الونش.