سر بند في عقد عبدالله السعيد يثير مخاوف بيراميدز

الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 10:15 ص
كتب: محمد عبدالدايم
عبد الله السعيد
عبد الله السعيد
كشف مصدر مقرب من إدارة نادي بيراميدز أن عبد الله السعيد يحق له فسخ تعاقده مع الفريق في أي وقت بسبب وجود بند في تعاقده يسمح بذلك في حالة مخالفة بيراميدز.

وكشف مصدر مقرب من إدارة الفريق السماوي أن عبد الله السعيد نجم الفريق قد تم قطع وعد له بأنه لن يتم رحيل أي لاعب من الأعمدة الرئيسية للفريق بعد التجديد له، خاصة في ظل رغبته في المنافسة على البطولات المحلية والإفريقية.

عبدالله السعيد، وفقًا للعقد المبرم مع بيراميدز، من حقه الرحيل، وفسخ تعاقده مع النادي، في حالة رحيل نجوم الفريق، أو التعاقد مع صفقات دون المستوى، في ظل مساعى اللاعب للاستمرار بالظهور بالمستوى المتميز، إلى جانب انه يريد بشدة تحقيق بطولة مع الفريق السماوي.

عبدالله السعيد كان يمتلك عرضين من الإمارات، قبل تجديد تعاقده مع بيراميدز، ولكنه فضل التجديد والاستمرار بعدما تم التأكيد عليه أن خطة النادي بالموسم الجديد الحفاظ على نجوم الفريق والتعاقد مع صفقات سوبر، لتحقيق كافة البطولات التي سوف يشترك بها الفريق سواء محلية أو إفريقية.

بات الزمالك قريب من خسارة أحد أهم الصفقات التي يحاول مسئولي الفريق التخطيط لها خلال الفترة الماضية، لتدعيم قائمة الفريق خلال الموسم الجديد.

رفض مسئولو نادي بيراميدز، فكرة رحيل نبيل عماد دونجا،في ظل الحاجة إلى خدماته الفنية خلال الموسم الجديد، بناء على طلب من المدرب الأرجنتيني الجديد للفريق رودلفو أروباروينا.

قال زكي عبدالفتاح، مدرب حراس المرمى بنادي لوس انجلوس الأمريكي، إن ناديه يستعد لشكوى بيراميدز خلال الفترة المقبلة.

وأضاف زكي عبدالفتاح، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، :" لوس أنجلوس وقع بندا في عقد عمر جابر الى بيراميدز، بأحقيته في الحصول على 200 الف دولار قيمة نسبة مشاركته مع الفريق".

وتابع :" أطالب مسئولي بيراميدز بحل الأزمة وديا مع لوس انجلوس خاصة، وأن النادي لديه رغبة في التصعيد".

وأكمل: " أحاول اثناء مسئولى النادي الأمريكي، عن تصعيد الأزمة مع بيراميدز منذ فترة طويلة".