أقتربت أم ابتعدت..الأهلي يفجر مفاجأة مدوية عن ضم نجم ليفربول الإنجليزي

الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 03:07 م
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
نفى مسئولي النادي الأهلي ما تردد مؤخراً بشأن دخول النادي طرفاً في مفاوضات مع النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي لاعب نادي لفيربول الأنجليزي الأسبق للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وبهذا الصدد كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي أن ذكرته التقارير الأمريكية غير صحيح على الإطلاق فالنادي لم يفكر في ضم بالوتيلي من قريب أو بعيد ولم يتفاوض معه ، مُندهشاً من ربط أسم الاهلي بهذه الصفقة الغريبة للغاية.

وتابع المصدر ان ربط إسم النادي بضم بالتويلي سوف يكون في صالح اللاعب في حال دخل في مفاوضات مع نادي مصري آخر وأراد الحصول على قيمة مالية أكبر في تعاقده مع هذا النادي.

كشفت تقارير صحفية أمريكية، أن الدولي الإيطالي ماريو بالوتيلي، رفض الانضمام إلى الأهلي والزمالك في مصر، من أجل خوض تجربة اللعب في الدوري البرازيلي.

بالوتيلي المثير للمشاكل دائمًا في معظم الأندية التي لعب لها، أراد إحياء مسيرته من جديد في إيطاليا الموسم الماضي مع بريشيا لكنه فشل، ورحل عن الفريق.

ورغم أن ماريو لعب للعديد من الأندية الكبرى، مثل إنتر وميلان وليفربول ومانشستر سيتي، وكذلك مارسيليا، إلا أنه لم يتمكن من إثبات نفسه، والحفاظ على مستواه.

بعد فسخ تعاقده مع بريشيا بنهاية الموسم الماضي، ارتبط بالوتيلي بالعديد من الأندية، وكان بيراميدز أبرز الأندية في الشرق الأوسط المرتبطة باللاعب في وسائل الإعلام، لكن النادي المصري نفى تمامًا وجود أي تفاوض "طالع التفاصيل".

موقع "bitbol.la" الأمريكي، كشف مفاجأة، بأن بالوتيلي كان يملك عروضًا من الأهلي والزمالك في مصر، لكن اللاعب كان رفض فكرة الانضمام للشرق الأوسط.

وأشار الموقع الأمريكي، أن العروض التي قدمت لـ بالوتيلي كانت مغرية ماليًا، إلا أنه فضل الانتقال إلى الدوري البرازيلي على أموال الأهلي والزمالك.

ويقترب بالوتيلي من حسم تعاقده مع فاسكو دي جاما البرازيلي، للعب تحت قيادة والتر زينجا أسطورة إنتر ميلان، المدير الفني للفريق اللاتيني.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك للمرة الأولي في تاريخ مواجهات القمة.

الأهلي والزمالك يلعبان نهائي أفريقيا، وجهًا لوجه للمرة الأولي في تاريخ لقاءات قطبي الكرة المصرية، في مباراة هي الأقوي على اللقب الخامس عشر في تاريخ الأندية المصرية.

الأهلي يحتل صدارة الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة الأفريقية برصيد 8 بطولات، ثم يليه الزمالك بخمس بطولات، ويأتي الإسماعيلي أخيرًا برصيد بطولة واحدة.