كهربا يغيب عن مباراة أبو قير للأسمدة في الكأس

الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 05:03 م
كتب: ابراهيم الخطيب
محمود كهربا - نجم
محمود كهربا - نجم النادي الأهلي
يغيب محمود عبد المنعم كهربا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة الأهلي المقبلة، أمام نادي أبو قير للأسمدة، في بطولة كأس مصر.

ويواجه الأهلي نظيره أبو قير للأسمدة يوم السبت المقبل، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في ربع نهائي بطولة كأس مصر.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي في تصريحات عبر الموقع الرسمي للأهلي، أن كهربا سيغيب عن المباراة يوم السبت المقبل بسبب الإيقاف، حيث حصل اللاعب على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة طلائع الجيش الماضية في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز.

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة نظرية مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم عصر اليوم الثلاثاء على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة «أبوقير للأسمدة» في كأس مصر التي تقام يوم 21 نوفمبر الجاري.

وتحدث موسيماني مع اللاعبين عن تحديات المرحلة المقبلة بداية من مواجهة أبوقير للأسمدة في دور الثمانية، ومواصلة المشوار في البطولة، والتي تسبق مواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم 27 نوفمبر.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك للمرة الأولي في تاريخ مواجهات القمة.

الأهلي والزمالك يلعبان نهائي أفريقيا، وجهًا لوجه للمرة الأولي في تاريخ لقاءات قطبي الكرة المصرية، في مباراة هي الأقوي على اللقب الخامس عشر في تاريخ الأندية المصرية.

الأهلي يحتل صدارة الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة الأفريقية برصيد 8 بطولات، ثم يليه الزمالك بخمس بطولات، ويأتي الإسماعيلي أخيرًا برصيد بطولة واحدة.