شاهد.. الشناوي يكشف حقيقة إصابته بكورونا بعد مخالطته للنني

الأربعاء 18/نوفمبر/2020 - 12:50 ص
محمد الشناوي
محمد الشناوي
حرص محمد الشناوي حارس مرمي المنتخب الوطني علي تهنئة الجماهير المصرية بالفوز علي توجو في المبارتين وإقتراب التأهل لبطولة أمم أفريقيا 2021.

وضع منتخب مصر قدما في نهائيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، المقررة بالكاميرون مطلع عام 2022، بعدما حقق فوزا ثمينا ومستحقا 3 / 1 على مضيفه منتخب توجو في الجولة الرابعة بالمجموعة السابعة للتصفيات المؤهلة للبطولة القارية.

ارتفع رصيد المنتخب المصري إلى ثماني نقاط في الصدارة، متفوقا بفارق الأهداف على أقرب ملاحقيه منتخب جزر القمر، المتساوي معه في نفس الرصيد.

في المقابل، تجمد رصيد منتخب توجو عند نقطة واحدة، ليظل قابعا في مؤخرة الترتيب، وتتلاشى آماله رسميا في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل عن تلك المجموعة للنهائيات.

بات يكفي المنتخب المصري التعادل فقط مع مضيفه منتخب كينيا، صاحب المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، في مباراته بالجولة الخامسة (قبل الأخيرة) للمجموعة التي ستجرى في آذار/مارس القادم، من أجل الصعود رسميا للبطولة، التي يحمل منتخب (الفراعنة) الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها برصيد سبعة ألقاب.

رغم الغيابات العديدة التي طاردت المنتخب المصري، الذي غاب عنه أكثر من عنصر أساسي في مقدمتهم محمد صلاح ومحمد النني نجمي ليفربول وأرسنال الإنجليزيين على الترتيب، بسبب إصابتهما بفيروس كورونا المستجد، لكنه لم يعان من أي صعوبة في تحقيق الانتصار الكبير الذي جاء بأقل مجهود.

شاهد تصريحات كاملة لمحمد الشناوي وحقيقة إصابته بكورونا من هنا: