تفاصيل جديدة في واقعة اعتداء بلطجية على نجمة منتخب مصر للمصارعة ومدربها

الأربعاء 18/نوفمبر/2020 - 10:10 ص
 سمر حمزة
سمر حمزة
أزمة كبيرة وقعت داخل جدران المركز الأولمبي بالمعادي حيث قبلة تجمع إقامة المنتخبات الوطنية، بعدما اعتدى ممدوح فرج مدرب منتخب مصر لسيدات المصارعة على بطلة مصر سمر حمزة أثناء تواجدها بالمركز الأولمبي بصحبة مدربها محمد طلبة، في واقعة مؤسفة.

وبدأت الواقعة عندما فوجئت "حمزة" ومدربها بقيام ممدوح فرج باصطحاب بلطجية وقاموا بالاعتداء بالضرب على سمر حمزة ومحمد طلبة بدون معرفة أي أسباب تذكر.

وقام عاطف حمودة مدير المركز الأولمبي بالمعادي بالاتصال بالنجدة التي جاءت وقامت بالقبض على البلطجية والتوجه لقسم شرطة البساتين لبدء التحقيقات وعمل محاضر للمعتدين على بطلة مصر خاصة وأن هناك بعض الجروح للاعبة ومدربها.

وعلى الفور تم إبلاغ مسؤولي وزارة الرياضة واللجنة الأولمبية واللذان شكلا لجنة لتقصي الحقائق.

وأكدت سمر حمزة لاعبة المنتخب الوطني الأول للمصارعة في تصريح ل"وان ثري" أنها بخير ولكنها تعرضت لبعض الكدمات والجروح الطفيفة.

وأضافت أنها حزينة لما حدث ولا تعلم ما السبب من هذه الواقعة لاسيما أن ما حدث كان من أحد عناصر اللعبة وأحد مدربيها السابقين.

يذكر أن سمر حمزة بطلة العالم تستعد لخوض منافسات بطولة العالم للمصارعة والتي من المنتظر إقامتها فى صربيا الشهر القادم وتتدرب بطلة مصر بالمركز الأولمبي في المعادي بصبحة مدربها محمد طلبة.