بمباركة الخطيب..الأهلي يلاعب بيراميدز بثلاث قرارات نارية

الأربعاء 18/نوفمبر/2020 - 01:12 م
كتب: محمد عبدالدايم
الخطيب
الخطيب
كشف مصدر داخل النادي الأهلي، تفاصيل العرض الذي تقدم به عمرو بسيوني، مدير تعاقدات النادي، إلي أمير توفيق مدير تعاقدات القلعة الحمراء، بشأن ضم أحمد الشيخ من النادي الأهلي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة عبر "وان ثري"، أن عمرو بسيوني مدير تعاقدات نادي بيراميدز، عرض على أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، ضم أحمد الشيخ مقابل أحد الثنائي أحمد توفيق أو المهدي سليمان.

وأضاف المصدر، أن العرض الأخر الذي تقدم به عمرو بسيوني على أمير توفيق، هو إتمام الصفقة مقابل دفع 20 مليون جنيه، بعد أن رفضت إدارة الأهلي العرض الأول الذي وصل قيمته 15 مليون جنيه.

وبهذا الصدد نكشف لكم سر ثلاث 3 قرارت نارية سوف يتخذها محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي خلال الفترة القادمة بعد مفاجأة صفقة الشيخ وعرض بيراميدز الغير متوقع:

-القرار الأول
بعد إعادة العلاقات بين الفريقين فغي حالة إتمام الصفقة بنجاح سوف يكون الأهلي هو الطرف السمتفيد بشكل كبير من نادي بيراميدز ولاعبيه حيث سوف يكون هناك تبادل صفقات بين الفريقين خلال الفترة المقبلة، وسوف يكون الأهلي هو المنتصر وذلك نظرًا لرغبة بيراميدز الكبيرة في ضم لاعبين من القلعة الحمراء، وهو ما سوف يثبت أن الأهلي أقوى نادي في مصر بدليل أن بيراميدز قد ضم ثلاث لاعبين من صفوفه إلى جانب سعيه لإبرام صفقات جديدة، وهو ما سوف يوافق عليه الخطيب نظرًا لعدم الحاجة لأحمد الشيخ خلال الفترة المقبةل بناء على رؤية المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني.

-القرار الثاني
من المتوقع أن يطلب الخطيب ضم لاعب من نادي بيراميدز خلال الفترة المقبلة، ومن المتوقع أن يكون احمد توفيق لاعبي الفريق لتعويض رحيل أحمد فتحي للفريق السماوي بعد انتهاء تعاقده مع الفريق، تلك الصفقة سوف تكون ضربة موجعة لنادي الزمالك نظرًا لأن توفيق يعد أحد ابناء النادي، الذين برزوا مع الفريق خلال فترة ماضية تحت قيادة المدير الفني البرتغالي فيريرا.

-القرار الثالث
عودة العلاقات مع بيراميدز قد يعقبه قرار بعودة تركي آل الشيخ مرة آخرى لأحضان النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، خاصة أن مالك نادي ألميريا الإسباني يسعى للتقرب من إدارة النادي خلال الفترة المقبلة، وهو ما يعني دعم كبير للفريق سواء بصفقات أو مادي حالة اتخذا قرار بعودته مرة آخرى للرئاسة الشرفية للنادي الأهلي.