انفراد| نجم الأهلي يوقع سرًا لهذا النادي مقابل 12 مليون جنيه

الأربعاء 18/نوفمبر/2020 - 06:21 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
فجر مصدر مقرب داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن توقيع نجم كبير على عقود انتقاله لصفوف نادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة عبر "وان ثري"، أن أحمد الشيخ وقع على عقود انضمامه لنادي بيراميدز سرًا، خلال الساعات الماضية، دون علم النادي الأهلي، رغم ارتباطه بعقد مع القلعة الحمراء.

و وفقا لما ورد الي "وان ثري"، فإن أحمد الشيخ وقع وحصل على قيمة اول موسم في عقده مع نادي بيراميدز، والذي يصل الي 12 مليون جنيه، وأبلغ سيد عبد الحفيظ، خلال الساعات الماضية بتوقيعه على عقود انضمامه لبيراميدز، وان قرار رحيله لصفوف الفريق السماوي لا رجعة فيه.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك للمرة الأولي في تاريخ مواجهات القمة.

الأهلي والزمالك يلعبان نهائي أفريقيا، وجهًا لوجه للمرة الأولي في تاريخ لقاءات قطبي الكرة المصرية، في مباراة هي الأقوي على اللقب الخامس عشر في تاريخ الأندية المصرية.

الأهلي يحتل صدارة الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة الأفريقية برصيد 8 بطولات، ثم يليه الزمالك بخمس بطولات، ويأتي الإسماعيلي أخيرًا برصيد بطولة واحدة.