الأهلي يندم على ضياع صفقة الموهوب..وحيرة بسبب الرفض

الخميس 19/نوفمبر/2020 - 04:21 ص
كتب: شادي يوسف
الفريق الاول لكرة
الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي
لا حديث داخل النادي الأهلي في الأيام الماضية، سوى عن الاستعداد لخوض مواجهة نادي الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى الاستعداد للموسم الجديد من خلال إبرام صفقات قوية.

كما يعمل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على قدم وساق من أجل الترتيب للموسم الجديد، واختيار الأدوات التي تستطيع تنفيذ أفكاره ورؤيته الفنية خلال المباريات.

وتعتبر انطلاقة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مع القلعة الحمراء أكثر من رائعة، حيث قاد الفريق للفوز على المقاولون العرب وإنبي والتعادل مع بيراميدز والفوز على الوداد المغربي ذهابًا وإيابًا في الدور نصف النهائي، كما عاد الفريق لاستكمال المشوار المحلي بالفوز على طلائع الجيش بالدوري.

ويسعى المدير الفني للتحضير لصفقات الأهلي الصيفية، وتدعيم المراكز التي يرى من وجهة نظره وجود بها بعض الخلل أو تحتاج لعناصر أو قماشة فنية أقوى، خاصة أن جميع المؤاشرات تشير إلى أن الموسم المقبل سيكون في قمة الصعوبة، بالتزامن مع منافسة الأهلي على أكثر من لقب محلي وأفريقي.

وتبقى الصفقة التي من المؤكد أن يندم عليها الأهلي بشكل كبير، خلال الفترة الماضية، هي عدم التعاقد مع كريم فؤاد لاعب النجوم بعد انتقاله لصفوف إنبي لمدة موسم جديد على سبيل الإعارة.

وجدد نادي إنبي استعارته للاعب كريم فؤاد الظهير الأيسر للفريق، والمعار من صفوف فريق النجوم، لمدة موسم إضافي، وحصل نادي إنبي على توقيع كريم فؤاد في وجود عبد الناصر محمد مدير الكرة في الفريق البترولي وأحمد كمال سلطان وكيل اللاعب.

وكان كريم فؤاد قد لعب في الموسم المنتهي بين صفوف إنبي على سبيل الإعارة من النجوم، قبل أن تنتهي فترة تواجده مع الفريق ليتم تجديدها منذ ساعات ماضية، وسبق لمحمد الطويلة رئيس نادي النجوم أن أكد في وقت سابق، أن اللاعب تلقى عرضًا من نادِ محلي كبير -لم يعلن اسمه- إلى جانب وجود دعوة من بنفيكا البرتغالي لقضاء فترة معايشة.

وكان يحتاج الأهلي بشدة لخدمات كريم فؤاد بالوقت الحالي في ظل قدرته على اللعب في الجناحين الأيمن والأيسر كما يتميز بامكانيات فنية هائلة في عملية بناء الهجمة وتوزيع العرضيات، ويعتبر كريم فؤاد ايضا من العناصر الواعدة في المنتخب الأوليمبي.

وقد يندم الأهلي بشدة بسبب موقف إنبي بالتمسك بالحصول على خدمات اللاعب من النجوم طبقًا لاتفاق سابق رغم أن اللاعب كان يحلم بخطوة الأهلي.