الخطيب يحسم صفقة ذكية من بيراميدز..وموسيماني يحصد 3 مكاسب

الخميس 19/نوفمبر/2020 - 05:21 ص
كتب: شادي يوسف
محمود الخطيب
محمود الخطيب
جميع المؤاشرات تؤكد بقوة حدوث صفقة تبادلية بين الأهلي وبيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية، وسيكون بطل هذه الصفقة اللاعب أحمد الشيخ جناح القلعة الحمراء.

يأتي ذلك في ظل وجود رغبة قوية من جانب جناح النادي الأهلي بالرحيل خاصة بعد أن تأكد من وجود رغبة من جانب موسيماني بعدم الاعتماد عليه خلال الموسم الجديد، كما فتح الجنوب أفريقي الباب أمام فكرة بيع أو إعارة اللاعب لعدم الاقتناع بمستواه الفني.

ورغم وصول عروض للاعب أحمد الشيخ من جانب الاتحاد السكندري، ولكنه يفضل خطوة الانتقال إلى بيراميدز بحثا عن المزيد من الاستقرار المادي، كما يتواجد ضمن صفوف بيراميدز عدد من اللاعبين السابقين بالأهلي ولن يشعر بكونه غريب عن أجواء الفريق.

في الوقت الذي يمتلك خلاله بيراميدز من الأهلي في صفوفه كلا من عبد الله السعيد وشريف إكرامي وأحمد فتحي ورمضان صبحي.

ورغم ارتباط محمد فاروق جناح بيراميدز بخطوة الانتقال للقلعة الحمراء، ولكن رفضت إدارة الأهلي الاستمرار في المفاوضات مع اللاعب، وقررت بشكل رسمي صرف النظر عن ضمه والبحث عن صفقة آخرى.

ويتصدر المشهد في الوقت الحالي اللاعب أحمد توفيق، وهناك تأييد ودعم من جانب محمود الخطيب والجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لهذه الخطوة لعدة أسباب على النحو التالي:

-لاعب جوكر
يعتبر أحمد توفيق لاعب مميز من الناحية الفنية والتكتيكية حيث يجيد اللعب في أكثر من مركز بالمستطيل الأخضر مثل الجبهة اليمنى أو خط الوسط، وسوف يمنح موسيماني خيارات عديدة.

-يعاون هاني
سوف يعاون أحمد توفيق محمد هاني بشكل قوي خلال الموسم الجديد، وتحديدا في مركز الظهير الأيمن، خاصة بعد رحيل أحمد فتحي إلى بيراميدز.

-عامل الخبرة
يمتلك أحمد توفيق عنصر الخبرة حيث شارك مع الزمالك وبيراميدز قاريًا، كما يتواجد في صفوف منتخب مصر، ولذلك سوف يكون إضافة قوية للنادي الأهلي خلال المرحلة المقبلة.