شاهد..أول تعليق من محمد الشناوي بعد مخالطته للنني

الخميس 19/نوفمبر/2020 - 09:20 ص
محمد الشناوي
محمد الشناوي
أكد محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب الوطني والنادي الأهلي أنه سليم تمام ولا يعاني من أي أعراض بكورونا ، مشيرا إلى أن المسحة الطبية التي أجراها مع بعثة المنتخب صباح أمس فور الوصول إلى القاهرة أكدت سلامته.

يأتي هذا في الوقت الذي خالط فيه محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي في معسكر المنتخب و قد تم إعلان إصابة النني بفيروس كورونا.

وقال الشناوي في تصريحاته ببرنامج اللعيب المذاع على قناة mbc مصر أن البعثة بالكامل أنتظرت في فندق الاقامة صباح أمس عدة ساعات قبل المغادرة للإطمئنان على نتيجة المسحة الأخيرة

وأضاف أنه خلال تواجده في المنتخب الوطني كان لا يتحدث مع لاعبي الزمالك عن مباراة القمة المقبلة في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح :"الجميع في المنتخب الوطني أخوات تربطنا علاقة قوية بلاعبي الزمالك ، نفصل جيدا الأمور ما بين داخل الملعب وخارجها ، رغبة كل طرف في الفوز باللقب وإسعاد جماهيره".

وأضاف أن محمد صلاح نجم لفيربول كان على تواصل دائم بلاعبي المنتخب خلال الفترة الماضية والتي شهدت خوض مباراتي توجو في تصفيات كأس الامم الأفريقية.

وأوضح ان صلاح كان يتابعنا عبر الرسائل والمحادثات التليفونية وحرص على تحفيز اللاعبين للفوز وبذل أقصى ما عندهم.

وتابع أن اللاعبين لم يتوقعوا الفوز بهذه الطريقة على منتخب توجو خارج الأرض، مؤكدا أن الرغبة كانت عند الجميع هي الفوز ولكن سيناريو المباراة لم يكن متوقع.

وقال أن حسام البدري المدير الفني للمنتخب استعد جيدا لهاتين المواجهتين ، وأهل اللاعبين نفسيا للمباراتين بالشكل المطلوب وبالتالي نجحنا في تحقيق الفوز.

وأضاف ان التغييرات الكبيرة في التشكيل بين المباراتين لم يؤثر على أداء المنتخب خاصة وأن جميع اللاعبين على قدر المسئولية وبنفس الكفاءة ويستطيع الجهاز الفني تعويض أي عجز في أي مركز.