قصة اللاعب رقم 11 بدوري كرة السلة الأمريكي

الخميس 19/نوفمبر/2020 - 09:56 ص
الدوري الأمريكي لكرة
الدوري الأمريكي لكرة السلة
اختار فريق مينيسوتا تمبروولفز، أنتوني إدواردز، من جورجيا، ليكون اللاعب الأول الذي يتم اختياره من "إن.بي أيه. درافت" وهو الحدث السنوي بالدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين لاختيار اللاعبين المؤهلين للعب في الدوري.

وأصبح إدواردز هو الطالب الجديد رقم 11 على التوالي الذي يتم اختياره بشكل عام. وكان هناك خمسة طلاب جدد، وستة طلاب في العام الدراسي الثاني، وثلاثة لاعبين دوليين تم اختيارهم من بين 14 اختيار بالقرعة.

وفي الموسم الماضي، قاد إدواردز طلاب السنة الأولى الجدد بالرابطة الوطنية لرياضة الجامعات بتسجيل متوسط 1ر19 نقطة في المباراة. ويفترض أن يكون الجناح الرياضي لائقا مع نجوم الفريق كارل أنتوني تانز ودي أنجيلو روسيل.

وفاز تمبروولفز بقرعة الدرافت للمرة الثانية في آخر ست سنوات. في 2015/ اختار تاونز في الجولة الأولى للاختيار. ووصل فريق مينيسوتا للأدوار الفاصلة مرة واحدة فقط منذ 2004.

وأقيمت الدرافت عن بعد عبر استوديوهات "إي.أس.بي.أن" في بريستول، كونيكتيكت، حيث أعلن آدم سيلفر مفوض الدوري الأمريكي لكرة السلة الاختيارات واللاعبين الذين سيظهرون في منازلهم عبر الفيديو.

وقال إدواردز من منزله في أتالانتا، وهو يجلس بين صورتين لوالدته وجدته الراحلتين :" لا يمكنني وصف الأمر، إنه عاطفي للغاية".

وكان الأمر عاطفيا أيضا لجيمس وايزمان، الذي بدأ البكاء بعدما اختاره من فريق جولدن ستيت واريورز ليكون اللاعب الثاني الذي يتم اختياره.

وقال وايزمان، الذي تم إفساد موسمه الجامعي بسبب الإيقاف في الرابطة الوطنية لرياضة الجامعات :"أنا مستعد للغاية للذهاب لجولدن ستيت والتعلم فقط، وأن أكون أفضل نسخة ممكنة مني".

واختار تشارلوت هورنيتس لاعب الهجوم الخلفي لاميلو بال، لاعب أمريكي لعب في الموسم الماضي مع فريق هوكس الأسترالي، وهو شقيق لونزو بال، لاعب نيو أوريلانز بيليكانز، الذ كان الاختيار الثاني في 2017.