عبد الله السعيد يهدد إدارة بيراميدز والشامسي يتدخل

الخميس 19/نوفمبر/2020 - 10:23 ص
كتب: محمد عبدالدايم
عبد الله السعيد
عبد الله السعيد
شهدت الأيام الماضية مفاوضات بين نادي الزمالك ونبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز لضمه لصفوف الفريق بداية من الموسم الحالي، خاصة وأن اللاعب قد رحب من قبل بارتداء قميص القلعة البيضاء قبل تعطل المفاوضات الموسم الماضي ليتم تجديدها تمهيداً لمضه خلال الفترة المقبلة.

وكشف مصدر مقرب من إدارة نادي بيراميدز أن هناك غضب من نجم الفريق عبد الله السعيد بسبب مفاوضات نادي الزمالك مع دونجا، حيث عبر عن استيائه الشديد من التضحية بأحد أهم نجوم الفريق خلال الفترة الماضية.

وتابع المصدر أن السعيد قد أعلن أنه في حالة التضحية بنجوم الفريق سوف يرحل عنه، خاصة وأن هناك بند في عقده يسمح له بذلك إلى جانب أنه يريد أن تستمر كوكبة النجوم الموجودة حالياً بالنادي للمنافسة على البطولات، حيث يطمح السعيد في تحقيق بطولة مع بيراميدز وهو ما سوف يكون إنجاز يكتب في تاريخه بأنه سوف يكون قائد الجيل الذي حقق أول بطولة في تاريخ النادي.

وأضاف المصدر أن سالم الشامسي مالك النادي قد تدخل وحسم الدفة تجاه السعيد بعدم رحيل أي من نجوم الفريق خلال الفترة المقبلة بل ضم المزيد من النجوم للمنافسة على كافة الألقاب الممكنة خلال الفترة المقبلة.