بفرمان من موسمياني.. ثلاثي الأوليمبي في الأهلي

الخميس 19/نوفمبر/2020 - 10:29 ص
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
عبر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي لكرة بالنادي الأهلي، عن سعادته الشديدة بمستوى لاعبي المارد الأحمر مع المنتخب الأولمبي، وذلك بعدما تابع مباراة المنتخب، أمام نظيره البرازيل من الملعب.

وبهذا الصدد طالب موسيماني ضرورة التعاقد مع ثلاثي المنتخب الأوليمبي ع كريم فؤاد، والحارس محمود جاد، وأحمد رمضان بيكهام، خلال الفترة القادمة بعد مشاهدته لأدائهم المميز رفقة المنتخب الأوليمبي في الدورة الودية التي حقق المنتخب الأوليمبي لقبها بعد الفوز على البرازيل.

وأوصى موسيماني لجنة التخطيط بمحاولة حسم صفقة جاد وفؤاد من إنبي بأسرع وقت خلال الفترة المقبلة، خاصة أن هؤلاء اللاعبين سوف يمثلوا مستقبل منتخب مصر والنادي الأهلي حال إنضمامهم لصفوف القلعة الحمراء.

وفي سياق متصل أكد أحمد رمضان بيكهام مدافع الفريق الأول لكرة القدم بوادي دجلة والمنتخب الإوليمبي المصري اقترابه من الإنتقال للنادي الأهلي في فترة الإنتقالات الحالية ، بعد سلسلة من المفاوضات بين إدارة الناديين.

وكشف بيكهام في تصريحاته ببرنامج اللعيب المذاع على قناة mbc مصر، ان إنضمامه للأهلي مسألة وقت بعدما اتفق الطرفان على كل شيء ويتبقى الإعلان الرسمي ، مشيرا إلى أن هذا الخطوة لم تكن تتم إلا بموافقة إدارة وادي دجلة التي تضع الرتوش النهائية للصفقة.

وقال احمد رمضان بيكهام أن الفوز على المنتخب البرازيلي الأوليمبي "حاجة تانية" ، مشيرا إلى أن المنتخب الوطني قدم مباراة مميزة أمام راقصي السامبا واستحق الفوز بهدفين لهدف.

وأضاف أن الفوز ببطولة أفريقيا تحت 23 عام كانت نتيجة مجهود الجميع سواء جهاز فني او لاعبين أو حتى مجلس إدارة الإتحاد ، مؤكدا على أن المنتخب يسير بخطى ثابتة مع شوقي غريب المدير الفني.