الزمالك يدرس عرض بيراميدز لنجم الفريق

الخميس 19/نوفمبر/2020 - 01:42 م
مصطفى فتحي
مصطفى فتحي
يدرس مسئولو نادي الزمالك عرض فريق بيراميدز الذي قدمه بالأمس للتعاقد مع نجم الفريق مصطفى فتحي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان نادي بيراميدز قد أرسل عقد بالأمس لنادي الزمالك يطلب فيه التعاقد مع جناح القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، ولكن إدارة الزمالك قررت تأجيل النظر في العرض المُقدم من الفريق السماوي لحين الانتهاء من مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام غريمه التقليدي الأهلي يوم 27 نوفمبر الجاري.

يذكر أن مصطفى فتحي أبدى مرونة وموافقة مبدئية على العرض المُقدم له، خاصة أن القيمة المالية المعروضة على اللاعب كبيرة، كما أبدى البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك موافقة على قبول عرض بيراميدز، موضحًا أن طريقة لعب فتحي لا تتناسب مع طريقة الفريق في الوقت الحالي.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق أف سي مصر في دور الثمانية لبطولة كأس مصر والمقرر لها يوم السبت القادم، كما يواصل الفريق استعداداته بكل قوة بعد عودة اللاعبين الدوليين للانتظام في تدريبات الفريق، استعداداً لنهائي القرن أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 27 نوفمبر الجاري على استاد القاهرة الدولي، وهي المباراة الحلم لجماهير ومجلس إدارة والجهاز الفني للزمالك، من أجل العودة لمنصات التتويج الإفريقية من جديد.