أبرزها عرض بيراميدز.. 3 عروض تدفع مصطفى فتحي للرحيل عن الزمالك

الخميس 19/نوفمبر/2020 - 03:28 م
كتب: أحمد عمر
مصطفى فتحي
مصطفى فتحي
تلقى مصطفى فتحي نجم نادي الزمالك عدد من العروض في الفترة الأخيرة للانتقال إلى صفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث اقترب اللاعب بقوة من الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء بسبب صعوبة مشاركته مع الفريق لعدم تناسب طريقة لعبه مع أسلوب الفريق، حسبما أوضح البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك.

ورحب جناح الزمالك بالعرض الذي قدمه فريق بيراميدز له بالأمس للانتقال لصفوف الفريق السماوي وهي الرغبة التي توافقت مع رغبة المدير الفني للفريق الذي أبدى موافقته على رحيل اللاعب نظراً لعدم احتياجه له في صفوف الفريق نظراً لعدم تناسب أسلوب لعبه مع أسلوب لعب الفريق.

وقدمت فرق بيراميدز والإسماعيلي والبنك الأهلي عروض للزمالك من أجل الحصول على خدمات نجم الفريق في الفترة القادمة، لكن عرض بيراميدز هو الأقوى بين العروض المقدمة وهو الأقرب لضم فتحي، كما أن وجود عدد كبير من اللاعبين الدوليين الذين يلعبون للمنتخبات المختلفة جعل مصطفى فتحي يوافق على الانضمام لصفوف الفريق السماوي بشكل مبدئي.

ولكن إدارة الزمالك أرجأت البث في أي عروض مقدمة للاعبين في الفترة الحالية حتى الانتهاء من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يستعد الفريق لنهائي دوري الأبطال أمام غريمه التقليدي الأهلي يوم 27 نوفمبر الجاري على استاد القاهرة الدولي.